انضم لأكثر من 10M+ متابع
ما هي أسوأ الالوان التي يمكن طلاء السيارات بها ؟ 1

المربع نت – إن كنت تعمل في مجال الموضة أو المجالات المحيطة بها والمتعلقة بالتصميم، فأنت بالتأكيد تعلم أن الألوان مثلها مثل كل الأشياء الأخرى في هذه المجالات، دائمًا ما يتم تركها لمدة ثم إحيائها من جديد.

 

ولأننا هنا نهتم بالسيارت، فقد تحدثنا إلى عدد من رواد تصميم السيارات لنفهم المزيد عن هذه الظاهرة. فالبرغم من أن التغيير في الألوان الرائجة لا يحدث بشكل سنوي، إلا أن هناك بعض الألوان والظلال التي تسيطر على موديلات السيارات لفترة زمنية طالت أو قصرت ولسبب ما، من الممكن أن يكون إختلاف الذوق العالم، فإن المصممين يقررون تخطي هذا اللون أخيرًا والمضي قدمًا باستخدام أخر.

ولكن لننظر للأمر من منظور أخر .. هل يمكنني أن اسألك ما اللون الرائج في الفترة الحالية والذي يمكننا القول بأنك تكرهه تمامًا ؟

من منظوري الخاص، بعد حضور ومشاهدة أحدث وأعظم عروض السيارات في الأونة الأخيرة، فإن هناك مجموعتين من الألوان تتنافسان على لقب الأسوأ: الألوان البرّاقة والألوان المستوحاه من القوات العسكرية.

يمكنك أن تتخيل أنه في يوم سابق، في أحد مواقف السيارات، شاهدت سيارتي كاديلاك إسكاليد وأخرى مرسيدس بنز S-Class كلاهما مطليتين بتلك الألوان التي سريعًا ما توحي لك أنك في أرض المعركة، إن الأمر غريب حقًا.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل