انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطلقت الحلقة الحادية عشر من برنامج “معلومات تهمك” بعنوان “افتتاح مراكز صيانة ام جي الجديد بالرياض لتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت”، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية، بدءًا من صيانة السيارات وحتى بيع قطع الغيار الأصلية.

افتتاح مراكز صيانة ام جي الجديد بالرياض لتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت 1

افتتاح مراكز صيانة ام جي الجديد بالرياض

في هذه المقالة نستعرض لكم كافة الخدمات التي يقدمها ثاني أكبر مراكز صيانة ام جي بالرياض؛ حيث كنا على أرض الواقع في افتتاح فرع صيانة ام جي الجديد في الرياض.. فإليكم أبرز مميزات فرع الصيانة الجديد وصور حصرية من داخل الفرع مع تفاصيل الحلقة:

ما هي مميزات مركز صيانة ام جي الجديد؟

بالحديث عن أبرز مميزات الفرع الجديد لـ صيانة ام جي، نبدأ بـ استقبال السيارات بدون حجز مسبق حيث يُتاح لك المجيء بسيارتك والدخول للصيانة مباشرة؛ حيث يحتوي الفرع الجديد على 35 رافعة، وهذا الأمر يُسهل من الإنتهاء من صيانتك بشكل أسرع دون الإنتظار طويلًا.

كما أن استقبال الصيانة متواجد جميع أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة خلال أوقات الدوام الرسمية، كما يوجد موظف لكل سيارة يهتم بها، ويوفر أيضًا منطقة انتظار مكيفة.

يوفر الفرع الجديد جميع قطع الغيار التي تُريدها لسيارتك، مع إصلاحات ميكانيكية وكهربائية، وتوجد أيضًا عروض خاصة بمناسبة الافتتاح تصل إلى 25%على قطع الغيار والأيدي العاملة عند الإصلاح داخل الورشة.

شاهد أيضًا: جولة في جناح إم جي | المنتظرة MG 7 والحوت MG Whale لأول مرة في السعودية في معرض الرياض للسيارات 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل