انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس إس كلاس على نسخة فائقة الأداء من شركة مانسوري الألمانية في العام الماضي بقوة 880 حصان، وقامت شركة برابوس الشهيرة بالتعديلات الفائقة لسيارات مرسيدس بتدشين نسخة عالية الأداء بقوة 917 حصان، مما دفع مانسوري لتدشين نسخة P950 الجديدة التي توفر قوة حصانية تقارب ألف حصان لتصبح النسخة المعدلة الأقوى من السيارة الفاخرة.

تتمتع نسخة برابوس بحصولها على تعديلات مختلفة لمحرك السيارة لزيادة القوة الحصانية لتصل إلى 917 حصان مع 1,510 نيوتن متر من عزم الدوران، متفوقة على نسخة مانسوري السابقة التي كانت تصل إلى 880 حصان فقط.

مرسيدس إس كلاس مانسوري

لم تتقبل شركة مانسوري أن تتفوق عليها شركة برابوس الشهيرة، لذلك قامت بتطوير نسختها المعدلة من مرسيدس إس كلاس التي تعتمد على إصدار AMG S63 E بيرفورمانس ليصل محرك الـ V8 سعة 4.0 لتر توين تربو إلى قوة بلغت 950 حصان مع 1.565 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.1 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 290 كم/ ساعة.

تتمتع نسخة مانسوري المعدلة من مرسيدس إس كلاس بحصولها على العديد من التعديلات الرياضية الخارجية والفاخرة بالداخلية، مع لمسات مختلفة باللون الأزرق الفاتح الذي يظهر بوضوح مع طلاء السيارة الأساسي باللون الأسود اللامع.

مرسيدس إس كلاس مانسوري

حصلت مرسيدس إس كلاس على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون التي تعزز من أداء السيارة الديناميكي بالإضافة إلى تعزيز تدفق الهواء للمحرك المعدل، مع عجلات رياضية ضخمة بقياس 22 إنش باللون الأسود اللامع.

مثل سيارات مانسوري المتعددة، حصلت إس كلاس على داخلية فاخرة بجلد باللون الأزرق الفاتح الملفت للأنظار، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون المكشوفة، بجانب شارات مانسوري في جميع أنحاء الداخلية وخارجية السيارة الفاخرة.

مرسيدس إس كلاس مانسوري

وكعادة مانسوري لم يتم الكشف عن سعر حزمة التعديلات هذه والتي بالتأكيد سوف تصل إلى مبالغ مذهلة للبعض خاصة مع قيمة السيارة الأساسية المستخدمة لتعديلها من إصدار مرسيدس AMG S63 E بيرفورمانس.

مرسيدس إس كلاس مانسوري

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل