انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس مايباخ اس كلاس على إصدار حصري للغاية للاحتفال بالذكرة السنوية الـ 150 لشركة روب آند بيركينغ المتخصصة في تصنيع اليخوت الفاخرة والأواني الفضية عالية الجودة.

تتميز النسخة الحصرية من مرسيدس مايباخ S680 بحصولها على لمسات تصميمية حصرية مستوحاة من يخت “Sphinx” سفينكس 12Mr الذي تم بناؤه في عام 1939، وتم تجديده بالكامل منذ بضع سنوات، ويعد يخت سفينكس الخشبي أحد أشهر اليخوت الكلاسيكية في العالم.

مرسيدس مايباخ اس كلاس

تم الانتهاء من الطلاء الخارجي لسيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس الحصرية بنفس الألوان الخارجية الثنائية مثل يخت سفينكس 12Mr، والذي يدمج بين اللون الأحمر واللون الأزرق الداكن، مع فاصل باللون الأبيض اللامع، مع أعلى مستوى من التجهيزات الخارجية المقدمة من مايباخ.

تستمر اللمسات التصميمية الفاخرة للغاية بالداخلية مع جلد النابا الفاخر باللون الأبيض وخطوط تطريزية مماثلة للماس، بجانب العديد من الزخارف الخشبية من خشب الجوز، وقطع الألمنيوم اللامعة.

مرسيدس مايباخ اس كلاس

حصلت مايباخ اس كلاس الحصرية أيضاً على أعلى مستوى من التجهيزات الفاخرة لشركة مايباخ بالداخلية، مع وسائد فاخرة للمقاعد الخلفية، بجانب شعارات مايباخ على الأبواب والمقاعد، ونظام صوتي محيطي من شركة Burmester رباعي الأبعاد.

وتأتي مرسيدس مايباخ اس كلاس الحصرية بنفس الثلاجة الخلفية المعتادة للسيارة الفاخرة، ولكن مع أكواب عالية الجودة تم تصميمها من شركة روب آند بيركينغ التي قامت بتجديد يخت سفينكس 12mR الخشبي المميز.

تعد مرسيدس مايباخ S680 واحدة من السيارات القليلة التي تحتفظ بمحرك V12 رياضي، والذي يقدم بسعة 6.0 لتر بقوة 612 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، لتتسارع السيارة الفاخرة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

لم تكشف مرسيدس عن سعر النسخة الوحيدة المصنعة من مايباخ S680 المخصصة للاحتفال بالذكرى الـ 150 لشركة روب آند بيركينغ، والتي تم حجزها بالفعل لأحد العملاء المحظوظين، ولم تكشف مرسيدس عن سعر هذه النسخة، ولكن جدير بالذكر أن سعر مايباخ S680 يبدأ من 234 ألف دولار (878 ألف ريال)، ومع إضافة بعض التجهيزات المشابه للنسخة الحصرية يقفز السعر إلى 262 ألف دولار (983 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: مرسيدس بنز

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل