انضم لأكثر من 10M+ متابع
مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 12

المربع نت – قدمت شركة Hofele الألمانية حزمة تعديلات جديدة لمرسيدس GLE لإعطائها طابع أقرب لمايباخ في الفخامة والرقي، بطلاء براق يجمع بين الأسود والذهبي.

كما نرى شبك أمامي مختلف بلمسات كروم وفتحات أفقية، مع استمرار الكروم على المصد الأمامي وغطاء المحرك وفي الخلف، ونرى نظام عادم رباعي وجنوط 23 إنش بشكل توربيني وسطح مصقول.

مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 1

في الداخل نرى تغييرات شاملة لجلود السيارة مع استخدام جلود نابا والكانتارا الفاخرة ووضع شعار Hofele على ظهر المقاعد وغيرها.

هذه الـ GLE المعدلة تدعم 4 ركاب فحسب بعد استبدال الأريكة الخلفية ووضع مقعدين يفصل بينهما كونسول أوسط، كما حصل صندوق الأمتعة على تعديلات كذلك بأرضية خشبية وزخرفات ألمنيوم والمزيد.

مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 2  مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 3 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 4 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 5 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 6 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 7 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 8 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 9 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 10 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل