انضم لأكثر من 10M+ متابع
مرسيدس S-Class كابريوليه 2018 يشوّق لها قبل تدشينها 1

المربع نت – نحن الآن على بعد أقل من 3 أسابيع من موعد انطلاق فعاليات معرض سيارات فرانكفورت 2017، وإثر ذلك قامت مرسيدس بإصدار أول فيديو تشويقي لفيس ليفت S-Class كابريوليه.

من المقرر الكشف عنها لأول مرة في المعرض، والموديل المحدث سيتبع خطى فيس ليفت السيدان ليأتي بعدد من التحسينات، وصحيح أن الفيديو التشويقي لا يكشف الكثير إلا أنه يمكننا رؤية أن هنالك ممتص صدمات أمامي معدل ومصابيح أمامية معاد تصميمها.

ستحصل الداخلية على تحديث طفيف يتضمن شاشتين جديدتين قياس 12.3 إنش عاليتا الدقة، بالإضافة إلى مقود محدث بأزرار حساسة تستجيب للمسح بالأصابع عليها، وإلى جانب ذلك سيكون هنالك فرش أكثر فخامة.

أما بالنسبة للتقنيات، فسيأتي الموديل بأنظمة محسنة مساعدة للسائق تتضمن المساعد النشط للبقاء في الحارة والمساعد النشط للإيقاف الطاريء والمساعد النشط للتوجيه ومثبت السرعة التكيفي والتعرف على إشارات المرور، وإلى جانب سيكون هنالك مساعد جديد للركن عن بعد من خلال تطبيق بالهاتف الذكي.

أما تحت الغطاء، فسيكون هنالك عدة محركات جديدة ومحسنة، وستأتي الخيارات من السيدان ليكون هنالك محرك تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر قوة 362 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران، سعة 4 لتر 8 سلندر قوة 463 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى AMG S63 المحدثة بتيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 603 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل