انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطلقت الحلقة التاسعة من برنامج “معلومات تهمك” بعنوان “ تعال شوف خدمات مركز أوتوبوكس الرياض” والتابع لـ مجموعة بن شيهون، وجهة متكاملة لخدمات السيارات في العاصمة السعودية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية، بدءًا من صيانة السيارات وحتى بيع قطع الغيار الأصلية.

مركز أوتوبوكس الرياض الراحة والسرعة في صيانة وإصلاح سيارتك من بن شيهون 13

الخدمات المقدمة في مركز أوتوبوكس الرياض

يعد مركز أوتوبوكس الرياض اختيارًا مثاليًا لصيانة وإصلاح السيارات، بفضل خدماته المتكاملة وخبرة الفريق المتخصص والتزام المركز بتقديم خدمات ذات جودة عالية، وذلك ما يجعله وجهة مفضلة للعديد من مالكي السيارات في الرياض.

مركز أوتوبوكس الرياض يبحث دائمًا عن الجودة العالية عن طريق استخدام أحدث التقنيات الالكترونية وأمهر الأيادي المحترفة المُتمرسة، وينقسم المركز إلى لـ 3 أقسام رئيسية هي (اطارات، بطاريات، زيوت).

مركز أوتوبوكس الرياض وجهة سيارتك المفضلة

ولـ سهولة عملية صيانة سيارتك، يتم تسجيل السيارة إلكترونيا فور استقبالك مباشرة، وذلك قبل البدء بعملية الفحص، وهي كالتالي:

مركز أوتوبوكس الرياض الراحة والسرعة في صيانة وإصلاح سيارتك من بن شيهون 1
مركز أوتوبوكس الرياض

يتم الفحص عن طريق سيستم متطور VHC حصري لدى المركز، ومن ثم يعطيك فريق الفحص تقرير شامل من 17 نقطة مختلفة توفر لك كافة المعلومات حول سيارتك.

وبالحديث عن هذا التقرير، فهو يشمل 3 درجات توجد بجوار كل نقطة عبارة عن ألوان تدل على حالة السيارة وهي كالتالي:

  • أخضر يعني جيدة.
  • أحمر ويعني تغيير فوري.
  • أصفر ويعني التغيير قريباً.

تركيب الإطارات

ومن ثم ننتقل بعدها لقسم تركيب الإطارات، والذي يوفر خيارات متعددة لـ تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الإطارات ضمن مقاسات مختلفة، عليك فقط اختيار المناسب لسيارتك من بين تلك المجموعة المميزة، وبعد ذلك يقوم فريق محترف بأعمال تركيب الإطارات باستخدام أحدث الأجهزة لحماية الجنوط من الخدوش.

وأيضًا يتم استخدام ميزان الكتروني وأجهزة لتعبئة الهواء أو النيتروجين؛ لحماية الإطار من التنسيم الطبيعي وتخفيف الحرارة الداخلية للاطار.

الترصيص

ننتقل بعد ذلك إلى عملية الترصيص، والتي يتم خلالها استخدام Road Face حديث ودقيق للغاية ومعتمد من وكالات السيارات، ومن ثم ننتقل إلى ميزان الإطارات والذي يتم خلاله استخدام تقنيات حديثة مثل الـ 3D دقيقة جدا لتلبية معطيات السيارة.

الزيوت

أما عن الزيوت وسائل المكابح؛ فيتم استخدام أجهزة شفط وتفريغ مع استخدام زيوت مطابقة للمعايير العالمية مثل (API – Dexos – Ilsac)، فضلًا عن استخدام المركز لـ فلاتر زيت أصلية فقط، مع استخدام تقنيات حديثة في تغيير سائل الفرامل عن طريق الحرارة والشفط.

البطاريات

وبالحديث عن البطاريات، نجد أن المركز المتكامل لم ينسى هذا القسم؛ حيث يتم فحص البطاريات بجهاز DHC لإعطاء تقرير مفصل عنها، كذلك يتم استخدام جهاز Memory Saver للحفاظ على معلومات كمبيوتر السيارة مع تشكيلة واسعة من البطاريات.

الفريون

كما يتم فحص وقياس الفريون من جهاز حساس وتطبيق جوال مخصص، ويتوفر أيضًا جهاز فحص لـ قياس جودة سائل التبريد في الرديتر عن طريق جهاز إلكتروني.

للإطلاع على الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك” بعنوان “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. اقرأ أيضًا.

ما هي مميزات مركز أوتوبوكس الرياض؟

  • الجودة العالية؛ حيث يعتمد المركز على الخبرة والمهنية في توفير خدمات عالية الجودة، مع التركيز على الاستخدام لأفضل المواد والتقنيات المتاحة.
  • الأسعار التنافسية؛ بما يُقدمه المركز من خدمة ذات جودة عالية بأسعار تنافسية لجميع الخدمات.
  • الراحة والسرعة؛ حيث يسعى المركز لتوفير تجربة مريحة للعملاء من خلال توفير مكان انتظار مريح وخدمة سريعة وموثوقة.
  • السمعة الممتازة؛ التي يتمتع بها المركز في السوق بفضل الخدمات عالية جودة والتعامل المحترم مع العملاء.
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل