انضم لأكثر من 10M+ متابع
"مصادر" شاهد بالصور عملية النقل الترددي بالمدينة التي تجمع بين تنظيم مروري ومتابعة أمنية 1

المربع نت – بحسب صحيفة  “سبق” فقد رصدت هذه الأخيرة حركة النقل الترددي من نقطة انطلاق النقل الترددي من أسواق العالية إلى المسجد النبوي الشريف، حيث تعد هذه النقطة من أحد المواقع الأساسية في النقل الترددي من سبع مواقع على مستوى المدينة المنورة، وسط تواجد مروري وأمني مكثف، وذلك لتسهيل حركة المرور لهذه الحافلات، والحفاظ على أمن الموقع وممتلكات المواطنين.

وينطلق النقل الترددي من حي العزيزية، الدعيثة، العيون، أسواق العالية، الخالدية، الشهداء، الجرف، والأزهري، ويحظى باهتمام من الجهات الأمنية للحفاظ على مركبات وممتلكات المواطنين المغادرين عبر حافلات النقل الترددي إلى المسجد النبوي الشريف، والعودة بعد ذلك إلى نقطة الانطلاق.

ووفقاً لموقع النقل الترددي في مواقع التواصل الاجتماعي فإنَّ ‏بناءً على رغبة المستخدمين، تم اليوم تغيير موقف الخالدية بالمنطقة المركزية وإعادته إلى الموقف القديم على طريق الملك عبدالعزيز، ويأتي هذا التغيير تجاوباً مع الأهالي الذي طلبوا تغيير الموقف الحديث.

وتبذل دوريات الأمن بالمدينة المنورة جهوداً كبيرة في حماية ومتابعة مستخدمي هذا النقل، حيث تقوم بتأمين جميع المواقع بدوريات متحركة، للحفاظ على الممتلكات والمركبات في مواقع النقل الترددي، فيما يتمركز مرور المدينة المنورة في جميع المواقع، لتسهيل حركة السير لتلك الحافلات، كما تولت شرطة منطقة المدينة المنورة أمن الموقع، وذلك من خلال دوريات أقسام الشرطة والدوريات السرية.

وأكَّد مدير إدارة المرور بمنطقة المدينة المنورة العميد نواف بن ناهس المحمدي التركيز على حركة النقل الترددي بقوة خاصة من إدارة المرور، وقد تم استحداث موقعين جديدين للنقل الترددي لهذه السنة هما الجرف والأزهري، لتنضم للمواقع الأخرى العزيزية، الدعيثة، العيون، أسواق العالية، الخالدية، الشهداء.

5755d24b24098 5755d249a08d6 5755d24698ea3 c1e835033d

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل