انضم لأكثر من 10M+ متابع
"مطارات الرياض" تطلق خدمة "مواقف السيارات للفترات الطويلة" 2

المربع نت – أطلقت شركة “مطارات الرياض” خدمة “مواقف السيارات للفترات الطويلة” في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لخدمة المسافرين المغادرين لفترات طويلة. وتم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم 3 للراغبين في الحصول على هذه الخدمة. ويمكن الاستدلال إليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بمطارات الرياض سامي الحسيني؛ بأن هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات المطار.

وعن آلية الاستفادة من هذه الخدمة، أوضح الحسيني أنه يمكن لجميع المسافرين الاستفادة منها عند استلام تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف، كما كان معتادًا في السابق؛ حيث يمكن للمسافر التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى صالة 5، التي تتحرك كل 10 دقائق بين الصالات.

يُذكَر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال عام 2017 في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة استهدفت من المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل برنامج “مزايا” وخدمات “توصلك”، و”اسألني”، و”صف السيارات”، إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريبًا.

"مطارات الرياض" تطلق خدمة "مواقف السيارات للفترات الطويلة" 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل