انضم لأكثر من 10M+ متابع
”مكة” حملة كبيرة لصيانة الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية المؤدية إلى المسجد الحرام 1

المربع نت – نفذت الإدارة العامة للطرق بأمانة العاصمة المقدسة حملة كبيرة لصيانة الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية المؤدية إلى المسجد الحرام، التي تشهد إقبالا كبيرا خلال هذه الأيام، وذلك بواسطة عدد من الفرق الفنية والهندسية والكوادر البشرية السعودية المتخصصة.

وأوضح مدير عام الطرق المهندس زهير سقاط أن الأمانة شكلت عددا من الفرق الميدانية تضم مهندسين سعوديين وفنيين ذوي خبرات عالية في هذا المجال ومقاولين مؤهلين، لمتابعة أعمال الصيانة على مدار 24 ساعة، والإشراف على الطرق وإجراء كل أعمال الصيانة، لضمان جاهزيتها خلال الموسم.

من جانبه أبان مدير إدارة صيانة الطرق المهندس وليد الحكمي أن فرق الأمانة تتفقد كل المواقع وتتابع جودة الطرق وتحافظ على سلامتها، وتقضي على بعض الظواهر كالحفريات التي تشوه المظهر العام.

وقال «إن هناك نحو 500 فرقة ميدانية للوقوف على احتياجات الطرق ومعالجة وردم الحفر والتشققات وهبوطات الاسفلت، وسفلتت حفريات وإجراء تحسينات في الشوارع العامة، وبلغت كمية الاسفلت المستخدمة نحو 4500 طن، كما نفذ عدد من قرارات اللجنة المرورية المعتمدة كتعديل مدخل حي الإسكان (الملك فهد) وتنفيذ دوران حر في الدائري الثالث.

 

2016-6-21j14 2016-6-21j16 Sans titre23

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل