انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عند البحث عن سيارة عائلية فاخرة، وفي نفس الوقت اعتمادية وعملية، من أجل تجربة راقية مع الكثير مزايا الراحة العصرية، لا شك أن انفينيتي QX60 من الخيارات المرشحة بقوة.

مميزات انفينيتي QX60 2023 للعائلة الأنيقة في المدينة 14

التفاصيل في تصميم انفينيتي QX60

من مصابيح أمامية مقطوعة على شكل مفاتيح البيانو إلى لمسات داكنة منتشرة على الجسم، ويعزز المظهر الجريء لتصميم انفينيتي QX60 الخطوط العضلية على غطاء المحرك والشبك الأسود وخطوط تصميم حادة على جانب الجسم.

مزايا مقاعد انفينيتي QX60

وتنتقل التفاصيل الرائعة إلى تصميم الداخلية بالأشكال النمطية المميزة للمقاعد، وأكثر مزايا الراحة موجودة في المقاعد الأمامية، فتدعم التدفئة والتبريد والتدليك والضبط الكهربائي.

حماية جميع الركاب

من أجل ملائمة الاستخدام العائلي تتمتع السيارة بأنظمة ذكية للتحذير من خطر الاصطدام الأمامي والتدخل بتطبيق الفرامل التلقائية في حالة الطوارئ، إلى جانب التنبيه من المنطقة العمياء.

ومن أجل حماية جميع أفراد العائلة من خطر الاصطدام – لا قدر الله، تم تجهيز السيارة مع الوسائد الهوائية الستائرية التي تصل للصف الثالث.

القيادة الذاتية المريحة

سواء في السفر أو داخل المدينة، يعزز راحة القيادة وجود مثبت السرعة المتكيف الذي يبقي على مسافة آمنة بين السيارة في الأمام، كما توجد أنظمة تتبع المسار مع تحذير الخروج والمساعدة في التوجيه للعودة إلى المسار.

مميزات انفينيتي QX60 2023 للعائلة الأنيقة في المدينة 7

وحتى عملية ركن سيارة انفينيتي QX60 في غاية السهولة بفضل وجود حساسات أمامية وخلفية ونظام كاميرات 360 درجة والتنبيه من حركة المرور الخلفية، إلى جانب أن المرآة الداخلية تتحول إلى كاميرا بضغطة زر حتى لا يعيق الركاب رؤية السائق.

انسى حر الصيف

لا شك أن ميزة التبريد في المقاعد الأمامية من أهم مزايا الراحة في فصل الصيف، ولباقي الركاب مكيف هواء ثلاثي مناطق التحكم في درجة الحرارة، مع وجود فتحات المكيف في السقف لإسراع انتشار الهواء البارد. ويأتي المكيف مع نظام مؤين لتنقية الهواء.

لا تنازل عن الحمولة مع الركاب

مميزات انفينيتي QX60 2023 للعائلة الأنيقة في المدينة 10

يمكن أن تسع انفينيتي QX60 تحميل جميع الركاب، إلى جانب استخدام مساحة أمتعة أساسية محترمة، تبلغ 411 لترا، ومن أجل تعددية الاستخدام: مع طي الصف الثالث تحصل على سعة 1,178 لتر، ومع طي كل من الصف الثالث والثاني تحصل على سعة 2,135 لتر.

الشاشات عالية الدقة

مميزات انفينيتي QX60 2023 للعائلة الأنيقة في المدينة 11

بداية توجد شاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة وتتميز بدقة عالية وعرض حيوي وسلس للرسوم. ثم تحصل على شاشة زجاج أمامي لأهم معلومات القيادة ملونة في إطار بمقاس 10.8 بوصة.

وتحصل على شاشة تفاعلية باللمس مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه مع نظام ملاحة ودعم الاقتران بالهاتف عبر آبل كاربلاي لاسلكي. يكملها نظام صوت فاخر من بوز: 17 سماعة توفر تجربة صوتية سينمائية.

ترقبوا تجربة القيادة على ◄ قناة يوتيوب المربع نت قريبا

اطلب تجربة قيادة انفينيتي QX60

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات إنفينيتي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

فورد موستنج 2015 في الدمام

قبل يومين
غير محدد
الدمام

جمس يوكون 2007 بحاله ممتازه

قبل يومين
35,000 ريال سعودي
الطائف

تويوتا لاندكروزر 2016 في نجران

قبل يومين
غير محدد
نجران

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل