إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالنظر إلى مميزات نيسان باترول 2025، والتي تُعرف بكونها سيارة دفع رباعي فاخرة ذائعة الصيت، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، لما تُعطي لقائدها من الشعور بالفخامة والأداء القوي والتجربة الفريدة على الطرق الوعرة، نجد أن الجيل الجديد من السيارة الفريدة سيتمتع بالكثير من التحديثات والتقنيات الجديدة.

وشهدنا اليوم الثلاثاء، تدشين نيسان باترول 2025 الشكل الجديد كلياً من أبو ظبي في حفل ضخم، مع الكشف عن أسعارها التقريبة وأهم الترقيات، فما هي المميزات التي تنتظرنا في هذا الجيل الجديد؟.

مميزات نيسان باترول 2025 ما الذي ينتظرنا؟ (المواصفات والأسعار)

مميزات نيسان باترول 2025 الجديدة

لطالما كانت نيسان باترول رمزًا لسيارات الدفع الرباعي مع لمساتها الفخمة والراحة التي يبحث عنها عشاق السيارات، ومع اقترابنا من إطلاق جيلها الجديد بعد 5 سنوات من إطلاق الجيل الحالي، تستعد نيسان للكشف عن أحدث نسخة من سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة، والتي تعد بتجاوز الحدود من حيث الأداء والتصميم.

مع إطلاق نيسان باترول 2025 المرتقبة للغاية أو كما يُطلق عليها (Y63)، من المتوقع حصولها على الكثير من التغيرات والتحديثات بشكل كلي خاصة في محركها، حيث ستستبدل نيسان محركها V8 لصالح محرك V6 تيربو أكثر كفاءة وقوة.

تتأثر نيسان باترول 2025 بشكل كبير بشقيقتها الفاخرة إنفينيتي QX80، وتشترك كلتا السيارتين في نفس المنصة، مما يعني أنه من المتوقع أن تكون باترول مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات متميزة، ومع ذلك ستضمن نيسان أن تحافظ باترول على هويتها الوعرة.

تصميم نيسان باترول 2025 من الخارج

ولنبدأ مميزات نيسان باترول 2025 الجديدة من الخارجية، فنجد أنها حصلت على تصميمًا عصريًا للمصابيح الأمامية المُنقسمة والتي تُضفى لمسة عدوانية ومتطورة لواجهة السيارة ذات الدفع الرباعي، فضلًا عن شبكة أمامية كبيرة الحجم حصلت على شعار نيسان بارز استلهمته نيسان من تصميم إنفينيتي المتميز.

وفي السقف نجد قضبان السقف جاهزة لحمل معدات أو دراجات أو غيرها من البضائع، لتكون مثالية للمغامرين، وفي الخلف نجد أكثر ما يُلفت النظر هو شريط إضاءة LED بعرض كامل، مع مصد خلفي معاد تصميمه بمنافذ عادم مزدوجة والتي تُضفى مظهرًا رياضيًا للسيارة.

ألوان نيسان باترول 2025

وانطلقت نيسان باترول 2025 الشكل الجديد مع مجموعة من الألوان الفخمة وهي كالتالي:

ألوان باترول 2025

مواصفات نيسان باترول 2025 من الداخل

وفيما يخص مواصفات نيسان باترول 2025 الشكل الجديد من الداخل، فنجد أنها أصبح أكثر فخامة وتميزاً عن الجيل السابق، ونستعرض إليكم في نقاط سريعة أبرز مميزاتها:

  • مقاعد مستوحاة من مقاعد ناسا، وهي مقاعد تعمل على توزيع وزن الجسم بشكل مثالي للمقاعد الأمامية والخلفية.
  • المكيف يأتي مع حساسات تقرأ حرارة الجسم وعلى أساسها يعدل حرارته.
  • تكييف نيسان باترول 2025 الجديد أصبح أسرع في التبريد بـ 50% ليناسب الشرق الأوسط بشكل أكبر.
  • الشاشات مقاس 28.6 بوصة، والتي تتحول إلى كاميرا بالكامل للكشف عن النقاط العمياء أمام السيارة.
  • شاحن لا سلكي
  • يتوفر تطبيق نيسان لتشغيل السيارة عن بعد أو تعديل حرارة المكيف.

اقرأ أيضًا: محركات نيسان باترول 2025 ومقارنة الجيل القديم والجديد

محرك نيسان باترول 2025 الجديدة

ننتقل إلى أهم جزئية في ما ينتظرنا من نيسان باترول 2025 الجديدة كليًا، وهو المحرك والأداء، ومن المتوقع أن تعمل نيسان باترول 2025 بـ محرك مكون من 6 اسطوانات V6 مزدوج التيربو بسعة 3.5 لتر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات، على غرار إنفينيتي QX80، والتي تنتج قوة قدرها 450 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 700 نيوتن متر، كما أنه من المتوقع أن تتوفر بخيارين (الدفع الخلفي والدفع الرباعي).

نيسان باترول 2025
مميزات نيسان باترول 2025

سعر نيسان باترول 2025

فيما يخص سعر نيسان باترول 2025 الجيل الجديد، فقد تم الكشف عن الأسعار التقريبية للأيقونة اليابانية، فنجد أنها تبدأ من 268 ألف ريال سعودي وتصل إلى 433 ألف ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.

مميزات نيسان باترول 2025 ما الذي ينتظرنا؟ (المواصفات والأسعار) 13

بترومين نيسان

صور نيسان باترول 2025 الجيل الجديد بجودة عالية

الآن نستعرض لكم مجموعة من صور نيسان باترول 2025 الحصرية للمربع نت مع ألبوم صور للسيارة اليابانية والتي تم نشرها عبر موقعها الرسمي لإبراز تفاصيل السيارة اليابانية من الداخل والخارج بشكل أكثر وضوحاً:

صور نيسان باترول 2025 من الخارج

صور نيسان باترول 2025 من الداخل

المصدر: 1 , 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول