انضم لأكثر من 10M+ متابع
مميزات وعيوب شراء السيارة الجديدة والمستعملة 3

المربع نت – عند اتخاذ قرار شراء سيارة يقع كثير من الأشخاص في حيرة في الاختيار بين شراء سيارة جديدة من الوكيل أم البحث عن سيارة مستعملة من حراج السيارات، لذا سنتحدث اليوم عن مزايا وعيوب شراء  كلا من السيارات الجديدة والمستعملة، والاختيار النهائي لك.

شراء سيارة جديدة

عند شراء سيارة جديدة فإنك تحصل على الكثير من المزايا، منها أنك أول من يستخدمها ولم تتعرض لحادث من قبل، توفر لك وسائل راحة أكثر وتقنيات حديثة، الحصول على ضمان على السيارة والاستفادة من العروض، تتمتع بوسائل أمان وحماية عالية، تتضمن خدمة الصيانة الدورية المجانية.

أما عيوب شراء سيارة جديدة فتتلخص في سعرها المرتفع مقارنة بالسيارة المستعملة، تراجع قيمتها مع الوقت وسرعة استهلاكها، تكاليف صيانتها باهظة الثمن وقطع الغيار سعرها عالٍ جدًا، بعد استخدامك لها ولو لمرة ستصبح سيارة مستعملة ولو عرضتها للبيع ستباع مستعملة.

مميزات وعيوب شراء السيارة الجديدة والمستعملة 1

شراء سيارة مستعملة

أهم ميزة في شراء السيارات المستعملة سعرها المنخفض مقارنة بالسيارات الجديدة، تكلفة صيانتها منخفضة وقطع غيارها متوفرة وبسعر منخفض أيضا، البعض منها يأتي بمواصفات جيدة جداً، كما يمكن شراء سيارة كبيرة الحجم مع مواصفات رائعة بسعر شراء سيارة جديدة صغيرة.

أما عيوب شراء السيارة المستعملة فتتمثل في عدم وجود ضمان لها من الوكيل لاستنفاذ ضمانها من قبل صاحبها الأول، لا تتمتع بنفس وسائل الحماية والأمان للسيارات الجديدة، غالبا ما تكون بحاجة  إلى صيانات عديدة، قد تتضمن عيوب ويحتال البائع ولا يخبرك بها.

مميزات وعيوب شراء السيارة الجديدة والمستعملة 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل