انضم لأكثر من 10M+ متابع
من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 6

المربع نت – يؤكد علماء النفس أن جميع التصرفات التي يقوم بها الإنسان في حياته اليومية، وكل الاختيارات والقرارات التي يتخذها تعود إلى عوامل نفسية يمكن أن تميز شخصية كل رجل عن الآخر.

وتمكن علماء النفس من تحليل شخصية كل إنسان وفقاً لميوله واهتماماته والأشياء التي يفضلها، ومن بين تلك الأشياء نوعية السيارات التي يفضلها كل رجل، وكشفوا أن كل فئة يفضلها الرجل تشير إلى مدلولات نفسية يمكن من خلالها تحليل شخصيته.

وفي هذا التقرير يمكنك أنت أيضا التعرف على خبايا شخصيتك من خلال اختيار نوع السيارة التي تفضلها، والنظر فيما يشير إليه هذا الاختيار.

إذا كنت تعشق السيارات الـ SUV:
إذا كنت تعشق السيارات الضخمة التي تمتلك القوة على الطريق والتي تتسع لعدد كبير من الأفراد، فأنت بالتأكيد شخص قوي الشخصية محب للسيطرة، ولكنك في نفس التوقيت تحب الأصدقاء وتعشق السفر والتنقل من مكان إلى آخر برفقة أصدقائك وأحبائك ولا تحب العزلة أو الوحدة.

إذا كنت تعشق السيارات الفارهة:

فبالتأكيد أنت شخص صاحب ذوق عالٍ، وترغب في التميز ولفت الأنظار إليك، ولكن عليك أن تكون حذراً من أن تجعل قيمتك في نظر الناس بما تمتلكه فقط، بل اجعل من حولك ينبهرون بما تملكه من علم أيضاً وثقافة ونجاح في حياتك العملية؛ حتى تكون صورتك مكتملة.

إذا كنت تعشق السيارات السيدان:

فهذه علامة واضحة على أنك رجل عملي تحب إنجاز المهام في أسرع وقت، كما يؤكد اختيارك لتلك السيارة أنك رجل اقتصادي تبحث عن الأشياء التي تلبي احتياجاتك دون النظر إلى الكماليات والرفاهية، فأنت أمامك هدف ترغب في تحقيقه بأى وسيلة.

إذا كنت تعشق السيارات المكشوفة السقف:

فهو دليل على أنك شخص غير محدود متطلع دائما لا ترغب في أن يكون لك حدود لأى شيء، تحب أن تنطلق في الحياة، وتستمتع بكل ما فيها، تعمل وأنت مليء بالطموح والتفاؤل، ولكن احرص على عدم الإفراط في التفاؤل فقد تفاجئ بتغير الجو وتساقط الأمطار دون أن تكون مستعداً لغلق السقف المكشوف.

إذا كنت تحب السيارات العائلية:

فأنت بالتأكيد رب أسرة مستقبلي ناجح، فأنت تهتم بعائلتك وأسرتك وتعمل على راحتهم، وتحب أن تقود عائلتك إلى بر الأمان، وقد تكون مهووساً أيضاً بالالتزام بالقوانين ولا تحب إطلاقاً مخالفتها، حاول أن تتمسك بمبادئك ولا تستمع لانتقادات الغير التي لا أساس لها.

إذا كنت من عشاق السيارات الهاتش باك:

أنت رجل عملي وفي نفس الوقت تحب المغامرة، ترعب في إنجاز أعمالك بسرعة، وفي نفس الوقت تبحث عن الوقت المناسب للانطلاق والاستمتاع، فسيارتك الهاتش باك دائماً مستعدة، وحقيبتها مليئة بكل ما ستحتاج إليه في مغامراتك.

من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 1

من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 2

من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 3

من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 4

من خلال نوع سيارتك المفضل اكتشف شخصيتك! 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

دودج نيون 2018 في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي

قبل يومين
35,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز S560 2018 في الرياض

قبل يومين
215,000 ريال سعودي
الرياض

رنج روفر سبورت V6 2018 في الرياض

قبل 3 أيام
170,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل