إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تختلف مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 حسب الفئة التي يختارها المشتري، وعلى وجه الخصوص فالسيارة اليابانية مطروحة في الأسواق بفئتين، وعلى سبيل المثال نُلاحظ عدم التشابه بمقاس شاشة عرض نظام الترفيه، وبالإضافة إلى اختلاف عدد السماعات بالنظام الصوتي، ولذلك فالسعر أيضاً يتحدد وفقاً للفئة.

مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 في السعودية مع الفئات والأسعار (صور وفيديو)

مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025

تُعد علامة تويوتا من ضمن العلامات اليابانية المُصنعة للسيارات، ولديها إنتاجها في أكثر من دولة على مستوى العالم بسياراتها البيك اب والسيدان والاس يو في، وبالحديث عن مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 فالسيارة مُتعددة الاستخدامات.

تأتي السيارة بمحرك بنزين سعته 1.5 لتر بقوة 101 حصان، مع الوضع بالاعتبار أن هناك الاختلافات بالتجهيزات بناءاً على الفئة، ومن هذا المُنطلق يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن كامل مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025، مع ذكر الفئات والأسعار في المملكة العربية السعودية.

مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 من الخارج

إن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، كما تدعم السيارة الدخول الذكي، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بتعديل كهربائي مع إشارات الانعطاف.

يكون من ضمن مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 المصابيح النهارية التي تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، كما تحصل الفئة العُليا على مرآة بطي كهربائي.

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا أوروبان كروزر 2025

نُلاحظ على الرغم من عدم التشابه بين فئتي السيارة، إلا أن هناك الارتكاز على نفس العجلات وهي بمقاس 17 بوصة من الألومنيوم.

وبالانتقال للجهة الخلفية فالسيارة بمصابيح خلفية LED، وبالإضافة إلى أن الفئة الأعلى تتزود بفتحة السقف البانورامية بما يعزز من الأجواء الداخلية خلال التواجد بالمقصورة، وفيما يخص أبعاد تويوتا أوروبان كروزر 2025 نذكرها على النحو التالي:

ما هي أبعاد تويوتا أوروبان كروزر 2025؟

  • الطول: 4,365 مم.
  • العرض: 1,795 مم.
  • الارتفاع: 1,645 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,600 مم.

ما هي ألوان تويوتا أوروبان كروزر 2025؟

ألوان تويوتا أوروبان كروزر 2025

مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 من الداخل

يتبيّن بالدخول إلى المقصورة أن السيارة باتساع لعدد 5 ركاب، مع الاختلاف بالمواد التي تُستخدم بالمقاعد حيث تأتي تويوتا اوربان كروزر GL 2025 بمقاعد بكسوة من القماش، بينما الفئة العُليا بمقاعد بتغطية من الجلد.

هناك الزر لأجل تشغيل المحرك، والمقود يحتوي على أزرار لإتاحة التحكم من خلالها، وبوجود ضبط أوتوماتيك لنافذة السائق، كما تتزود السيارة بمكيف هواء بالأمام أوتوماتيك، مع مكيف الهواء الخلفي.

شاهد أيضاً: تويوتا اوربان 2023 سيارة ملمومه وهذي اسعارها الرسمية وتجربتنا

ما هو نظام الترفيه في تويوتا أوروبان كروزر 2025؟

نُلاحظ اختلافات في مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 بما يتعلق بالنظام الترفيهي، ولذلك فالسعر للفئة العُليا يرتفع عن الفئة القياسية، وهذا نظراً لوجود الترقيات والتي من ضمنها عدد السماعات بنظام الصوت.

تُعد فئة تويوتا اوربان كروزر GLX 2025 هي الفئة العُليا للسيارة، وهي التي تتزود بشاشة ترفيه بمقاس أكبر من الفئة الاستاندر، ونوضح لكم أبرز تقنيات السيارة بالنقاط التالية:

  • شاشة العدادات بمقاس 4.2 بوصة.
  • شاشة عرض نظام الترفيه مقاسها 7 بوصة، أو الترقية لشاشة 9 بوصة.
  • الدعم لنظام أبل كار بلاي بالاتصال اللاسلكي.
  • شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.
  • منفذ USB بالجهة الأمامية، أو الترقية لإضافة منفذ أمامي ومنفذ خلفي.
  • النظام الصوتي بعدد 4 سماعات، أو الترقية لعدد 6 سماعات.

أنظمة الأمن والحماية في تويوتا أوروبان كروزر 2025

نتوصل بهذه الفقرة إلى الحديث عن تقنيات الأمان والسلامة، مع العلم باحتمالية اختلاف الخصائص المُتوفرة وفقاً للفئة التي يختارها المشتري.

يكون من أبرز الاختلافات في مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 نوع الكاميرا الموجودة، وعلى وجه التحديد تأتي الفئة الاستاندر بكاميرا الرؤية الخلفية، فئة فل كامل تتزود بترقية بكاميرا رؤية محيطية “عدد 4 كاميرات”، ونذكر مجموعة من أنظمة الأمن بالنقاط التالية:

  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • عدد 6 وسائد هوائية.
  • الحساسات الأمامية والخلفية.
  • الدعم لنظام الفرامل مانعة الانغلاق.
  • المساعد بصعود المرتفعات.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  • نظام لأجل منع تشغيل المحرك ضد السرقة.
  • التنبية بحركة المرور الخلفية والأمامية.
  • مثبت للسرعة.

تويوتا أوروبان كروزر 2025 كم حصان؟

يكثر البحث من قِبل الأشخاص عن أرقام الأداء للسيارات، وفي هذه النقطة على الرغم من عدم التطابق في مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025 بين الفئتين، ولكن لا يتغير المحرك مع تغير الفئة، ونوضح لكم مواصفات المحرك بالجدول المُرفق.

نوع المحركبنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات
نظام الدفعالدفع الأمامي بالعجلات
قوة المحرك101 حصان
عزم دوران المحرك135 نيوتن متر
صرفية الوقود19.8 كم/ لتر
خزان الوقودبسعة 45 لتراً

سعر تويوتا أوروبان كروزر 2025

يكون الحصول على كافة سيارات العلامة اليابانية عن طريق الوكيل المحلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وفيما يخص سعر تويوتا أوروبان كروزر 2025 فالسيارة تبدأ من 81,650 ريال سعودي، والسعر السابق ذكره يتضمن ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: أسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة بعد تدشينها في السعودية على السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

فئات وأسعار تويوتا أوروبان كروزر 2025

اسم الفئةالسعر
فئة GL81,650 ريال سعودي
فئة GLX90,850 ريال سعودي
الأسعار المذكورة شاملة لنسبة ضريبة القيمة المُضافة

شراء تويوتا أوروبان كروزر 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

إن سيارات تويوتا معروضة للبيع بحالة جديدة أو مُستعملة وفقاً لتفضيلات المشتري، مع مُلاحظة أن سوق المستعمل يشهد حالة من الإقبال خلال الآونة الأخيرة، وبالأخص مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

تبدأ رحلة الحصول على سيارة بتحديد الشخص للتفضيلات أو الاحتياجات الخاصة به، سواء فيما يرتبط بالتقنيات التي يحرص على وجودها، أو ما يتعلق بالسعر حسب الميزانية التي يضعها لشراء السيارة.

ظهرت تويوتا أوروبان كروزر وغيرها من سيارات الصانع الياباني على تطبيق مستعمل وجديد، حيث يقوم كل بائع بعرض سيارته للبيع بذكر السعر المطلوب، ومَن يجد السيارة المناسبة له فيتواصل مع المالك لاستكمال الشراء.

شراء تويوتا أوروبان كروزر 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

يُمكن استخدام وتحميل تطبيق مستعمل وجديد بأكثر من طريقة، ونوضح لكم هذه الطرق على النحو التالي:

صور تويوتا أوروبان كروزر 2025 بجودة عالية

صور تويوتا أوروبان كروزر 2025 من الخارج

صور تويوتا أوروبان كروزر 2025 من الداخل

عرضنا لكم في هذه المقالة مواصفات تويوتا أوروبان كروزر 2025، وبالإضافة إلى الحديث عن الاختلافات بين فئات السيارة وبذكر سعر كل فئة، ويكون من أبرز أوجه عدم التشابه مقاس شاشة عرض نظام الترفيه، مع اختلاف يتعلق بعدد السماعات المُتوفرة.

جاءت هذه السيارة من الشركة اليابانية بفئتين يُمكن الحصول عليهما من خلال الوكيل المحلي بالسعودية “شركة عبد اللطيف جميل للسيارات”، وإذا كان لديكم أية أسئلة حول هذه السيارة أو غيرها، يُمكن تقديم كافة الأسئلة في قسم الأسئلة والأجوبة، وسوف نقوم بالرد عليكم.

المصادر

الموقع الرسمي لشركة تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول