إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن مواصفات تويوتا هايلاندر 2025، وهذه من ضمن السيارات الاس يو في التي طرحتها العلامة اليابانية في الأسواق، ومن المُلاحظ احتمالية اختلاف التجهيزات بناءاً على الفئة التي يقع عليها الاختيار، ومن هذا المُنطلق فالسعر أيضاً يتحدد وفقاً للفئة.

مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 في السعودية مع الفئات والأسعار (صور وفيديو)

مواصفات تويوتا هايلاندر 2025

تأتي هذه السيارة من خلال شركة تويوتا اليابانية، والتي لديها التواجد في عدة دول على مستوى العالم، وهذا من خلال سنوات عديدة من العمل بطرحها لسيارات مُتنوعة، ومن ضمنها السيدان والاس يو في والبيك اب، وفي هذا الصدد هناك مَن يبحث عن مواصفات تويوتا هايلاندر 2025.

تُعد هذه السيارة من ضمن السيارات الهايبرد، ومع متابعة الإمكانيات نُلاحظ مجموعة من الاختفات بين الفئات، وعلى سبيل المثال تقنيات الترفيه وأنظمة الأمان بالسيارة ليست واحدة.

تتزود الاس يو في اليابانية بمحرك هايبرد تنتج من خلاله قوة 240 حصان، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن مواصفات تويوتا هايلاندر 2025، مع بيان كافة الفئات والأسعار في السعودية.

مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 من الخارج

نبدأ الحديث مع ذكر لمسات التصميم الخارجي على هذه السيارة مُتعددة الاستخدامات، وفي البداية يتوسط شعار تويوتا مُقدمة الشبك الأمامي، وهذا الشبك بلون أسود مع الإطار الكرومي، وبمشاهدة الخطوط البارزة على غطاء المحرك.

ومن بين مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، مع المصابيح النهارية التي تتزود بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية تأتي المرآة بإشارات الانعطاف وبتعديل وطي كهربائي.

تتزود المرآة الخارجية أيضاً بخاصية التسخين، مع رؤية إضاءة للدخول، ومن الجهة الخلفية بقائمة عناصر التصميم الجناح الخلفي، وبتناول مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 قد يهتم أحدهم بالتعرف على الأبعاد، ولذلك نعرضها على النحو التالي:

ما هي أبعاد تويوتا هايلاندر 2025؟

  • الطول: 4,950 مم.
  • العرض: 1,930مم.
  • الارتفاع: 1,730مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,850 مم.

التصميم الخارجي في تويوتا هايلاندر 2025

تحصل السيارة على مصابيح خلفية بتقنية “LED”، مع الباب الخلفية الكهربائي، حيث يتم فتحه بتمرير الشخص لقدمه، كما نشاهد ضمن اللمسات الخارجية عوارض السقف، ومن بين الاختلافات على مستوى مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 ما يتعلق بتجهيز فتحة السقف.

قد تأتي السيارة بدون فتحة سقف أو بفتحة سقف عادية أو بانورامية بناءاً على الفئة، كما تنطبق الفروقات أيضاً على مقاس العجلات التي ترتكز عليها تويوتا هايلاندر 2025.

ترتكز هذه الاس يو في على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 أو 20 بوصة، كما نشاهد الطلاء الخارجي بأكثر من اختيار لألوان السيارة، ونُرفق لكم العرض التوضيحي لكل لون في الفقرة التالية.

ما هي ألوان تويوتا هايلاندر 2025؟

ألوان تويوتا هايلاندر 2025

مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 من الداخل

تنضم هذه السيارة إلى قائمة السيارات 7 راكب، وبالدخول إلى المقصورة هناك الزر لأجل تشغيل المحرك، كما أن المقود بتغطية من الجلد وبأزرار للتحكم.

يكون من ضمن الترقيات في مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 وجود التطعيمات الخشبية بالداخل، وبالإضافة إلى الإضاءة الداخلية المحيطية، كما أن المقاعد بتغطة من الجلد أو القماش مع الجلد أو الكسوة القماشية حسب الفئة.

تشمل مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 التعديل الكهربائي لمقعد السائق، وبذاكرة لمقعد السائق، وبدعم للتهوئة للمقاعد الأمامية.

نُلاحظ الفروقات في تجهيزات الاس يو في اليابانية بنظام الترفيه، وعلى سبيل المثال قد يتغير مقاش شاشة الترفيه وفقاً للفئة، ويختلف عدد السماعات بالنظام الصوتي، ونوضح ذلك في السطور التالية.

شاهد أيضاً: مزيج المساحات الرحبة و توفير البنزين – تويوتا انوفا 2024 Toyota Innova

ما هو نظام الترفيه في تويوتا هايلاندر 2025؟

  • شاشة عرض العدادات بمقاس 7 بوصة، أو الترقية لشاشة 12.3 بوصة.
  • شاشة عرض نظام الترفيه مقاسها 8 بوصة، أو الترقية لشاشة مقاسها 12.3 بوصة.
  • الدعم لنظام أبل كار بلاي لاسلكي.
  • شاحن لاسلكي.
  • نظام صوت بعدد 6 سماعات، أو الترقية لنظام صوت “JBL” بعدد 11 سماعة.
  • إمكانية عرض البيانات بالزجاج الأمامية “تجهيز غير قياسي”.

أنظمة الأمن والحماية في تويوتا هايلاندر 2025

تنطبق أيضاً الاختلافات على مستوى مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 بجانب وسائل الأمان، ولذلك هناك الترقيات التي تتعلق بالفئات الأعلى، ومن ضمن الفروقات توفر كاميرا للرؤية الخلفية أو كاميرا رؤية محيطية “4 كاميرات”، ونُشير لمجموعة من أنظمة الحماية بالنقاط التالية:

  • عدد 7 وسائد هوائية.
  • الدعم لنظام الثبات الإلكتروني.
  • فرامل مانعة الانغلاقق.
  • توزيع إلكتروني لقوى الفرامل.
  • التحكم بقوى الجر.
  • فرامل طوارئ ذاتية.
  • نظام للحماية قبل التصادم.
  • الضوء العالي الأوتوماتيكي.
  • الكشف عن المناطق العمياء.
  • تحذير الخروج عن المسار.
  • المساعد بالبقاء بالمسار.
  • مثبت السرعة المتكيف.
  • تحذير التصادم الأمامي.
  • الحساسات الأمامية والخلفية
  • تحذير حركة المرور الخلفية.

تويوتا هايلاندر 2025 كم حصان؟

نوع المحركبنزين هايبرد HEV من 4 أسطوانات
سعة المحرك2.5 لتر
ناقل الحركةتتابعي متغير إلكتروني ECVT
نظام الدفعكلي AWD
القوة الإجمالية240 حصان
صرفية الوقود19.3 كم/ لتر
خزان الوقود بسعة65 لتراً
تويوتا هايلاندر 2025 كم حصان؟

كم سعر تويوتا هايلاندر 2025؟

تُعد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات هي الوكيل الرسمي بالسعودية للعلامة اليابانية، ولذلك يتم الحصول على السيارات من خلالها، وبطرح الخدمات الأخرى التي تتعلق بمرحلة ما بعد البيع كالصيانة وشراء قطع الغيار.

تختلف أسعار السيارات حينما تتوفر نفس السيارة بأكثر من فئة، وبالنسبة إلى سعر تويوتا هايلاندر 2025 فالسيارة تبدأ من 148,925 ريال سعودي شامل الضريبة.

فئات وأسعار تويوتا هايلاندر 2025

اسم الفئةالسعر
LE HEV 4×2148,925 ريال سعودي
LE HEV 4×4155,250 ريال سعودي
GLE HEV 4×4164,680 ريال سعودي
GLE HEV 4×4 BLACK EDITION169,165 ريال سعودي
LIMITED HEV 4×4203,320 ريال سعودي
جميع الأسعار السابق ذكرها شاملة لنسبة ضريبة القيمة المُضافة

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا كراون 2025 بالسعودية مع الصور والفئات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شراء تويوتا هايلاندر 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

جاءت سيارات تويوتا بإمكانية الشراء بحالة مُستعملة أو جديدة، وهذا وفقاً لرغبات المشتري وحسب الميزانية المتاحة لديه، مع الوضع بالاعتبار أن سوق المستعمل يُعد الوجهة الجيدة بحالة الرغبة في شراء سيارة بسعر رخيص.

هناك عدة أسئلة هامة خلال شراء السيارات المستعملة، ومن بينها التعرف على تاريخ السيارة وعدد المالكين السابقين، مع التأكد من قراءة سجل الصيانة والكشف عن حالة السيارة، ويُمكن الاستفادة من خدمة تقرير موجز حيث إنه يُقدم المعلومات التفصيلية للشخص قبل شراء السيارة.

شراء تويوتا هايلاندر 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

يستخدم الكثيرون التطبيقات الإلكترونية لبيع وشراء السيارات، ومن بينها تطبيق مستعمل وجديد ونوضح لكم كيفية استخدامه بالنقاط التالية:

صور تويوتا هايلاندر 2025 بجودة عالية

صور تويوتا هايلاندر 2025 من الخارج

صور تويوتا هايلاندر 2025 من الداخل

نصل هنا إلى ختام المقالة، والتي تحدثنا فيها عن مواصفات تويوتا هايلاندر 2025، وبيان الفروقات بين فئات السيارة مع سعر كل فئة بالسعودية، وإذا كان لديكم أية استفسارات يُمكن كتابتها بقسم اطرح سؤالك الآن، وسوف نقوم بالرد عليكم.

المصادر

شركة تويوتا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول