إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن مواصفات هيونداي فينيو 2025 المطروحة في المملكة العربية السعودية، وبالنظر إلى هذا الأمر فالسيارة قد تختلف بالتجهيزات بناءاً على الفئة التي يقع عليها الاختيار، وعلى وجه الخصوص بوجود 3 فئات، وعلى سبيل المثال يتغير عدد الوسائد الهوائية وفقاً للفئة التي يختارها المشتري.

مواصفات هيونداي فينيو 2025 في السعودية مع الفئات والأسعار (صور وفيديو)

مواصفات هيونداي فينيو 2025

قامت علامة هيونداي بإنتاج هذه السيارة، والتي تُعد من أصغر سيارات الصانع الكوري الجنوبي، وبالأخص تتنافس في الفئة تحت المُدمجة، وبالعودة إلى تاريخ هيونداي فينيو كانت بداية إنتاجها خلال عام 2019.

تعمل الشركات المُصنعة للسيارات في بعض الأحيان على طرح أكثر من فئة بما يؤدي لوضع البدائل أمام الراغبين بالشراء، وهذا ينطبق على هذه السيارة بتوفر بواسطة ثلاث فئات.

ومن ضمن الترقيات الموجودة بالفئة العُليا فتحة السقف، بما يسمح بعبور الضوء الطبيعي إلى المقصورة، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات هيونداي فينيو 2025، وبالإضافة إلى بيان الفئات والأسعار.

مواصفات هيونداي فينيو 2025 من الخارج

إذا كان الوقوف من الجهة الخارجية يُمكن ملاحظة استخدام الخطوط البارزة على غطاء المحرك، مع الطابع العصري بالتصميم وبالذهاب إلى جانب المصابيح الأمامية هي هالوجين أو عاملة بتقنية “LED” حسب الفئة.

يشغل الشبك الأمامي مساحة ليست بالقليلة من الواجهة الأمامية، ويتوسط هذا الشبك شعار العلامة الكورية الجنوبية، وقد يهتم أحد الباحثين عن مواصفات هيونداي فينيو 2025 بالتعرف على الأبعاد، ولذلك نعرضها لكم على النحو التالي:

ما هي أبعاد هيونداي فينيو 2025؟

  • الطول: 3,995 مم
  • العرض: 1,770 مم
  • الارتفاع: 1,617 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,500 مم

التصميم الخارجي في هيونداي فينيو 2025

يتضح أن اختلاف مواصفات هيونداي فينيو 2025 على مستوى الفئات ينطبق على جانب العجلات التي ترتكز عليها، وبالتحديد فالسيارة قد ترتكز على عجلات بمقاس 15 أو 16 بوصة.

وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بتعديل كهربائي، كما تحصل المرآة على إشارات الانعطاف، ومن ضمن الفروقات كون المصابيح الخلفية عاملة بتقنية “LED”، أو من الهالوجين.

ما هي ألوان هيونداي فينيو 2025؟

لا يتشابه الجميع في الألوان المُفضلة، ومن المعروف حينما يُقرر أحدهم شراء سيارة جديدة فيقوم باختيار اللون المناسب لذوقه الشخصي، ولذلك فالشركات المُصنعة قد تعمل على إنتاج أكثر من لون.

قد يحرص أحدهم على امتلاك هذه السيارة وهي بلون أبيض، وعلى الصعيد الآخر قد يجعل غيره الأولوية إلى اللون الأبيض، كما قد تتوفر هيونداي فينيو 2025 بلون واحد أو بطلا ثنائي اللون، ونعرض لكم اختيارات الألوان على النحو التالي:

ألوان هيونداي فينيو 2025

كيف تبدو داخلية هيونداي فينيو 2025؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى مقصورة السيارة، والتي يتضح أنها أيضاً تسير على نفس النهج باحتمالية اختلاف الإمكانيات والتقنيات وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار، وعلى سبيل المثال فالسيارة باتساع لعدد 5 ركاب، مع اختلاف بالمواد التي تُستخدم بالمقاعد.

إن المقاعد بكسوة قماشية أو القماش مع الجلد، ومن ضمن الفروقات فيما يخص مواصفات هيونداي فينيو 2025 نوع مكيف الهواء، ما بين المكيف اليدوي أو الأوتوماتيكي.

مواصفات هيونداي فينيو 2025 من الداخل

يُصبح المقود بوظائف مُتعددة، وتحصل الفئة العُليا على ترقية تتعلق بمكيف الهواء وهي إضافة نظام جودة الهواء، وعلى الرغم من عدم التطابق في مواصفات هيونداي فينيو 2025، ولكن شاشة عرض نظام الترفيه لا تتغير مع تغير الفئة.

شاهد أيضاً: مواصفات هيونداي فينيو 2024 عند وكيلها الوعلان وأسعار كل الفئات

ما هو نظام الترفيه في هيونداي فينيو 2025؟

  • شاشة عرض نظام الترفيه بمقاس 8 بوصة.
  • شاشة العدادات مقاسها 4.2 بوصة.
  • الدعم لخاصية البلوتوث لأجل توصيل الجوالات.
  • النظام الصوتي بعدد 8 سماعات ومع Tweeter.

أنظمة الأمن والحماية في هيونداي فينيو 2025

تتغير مواصفات السيارات حينما يتم طرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا ينطبق على أنظمة الأمان خلال عرض مواصفات هيونداي فينيو 2025، وعلى سبيل المثال يحدث ذلك بعدد الوسائد المُتوفرة.

تأتي الفئة العُليا من السيارة بترقيات تتعلق بزيادة عدد الوسائد الهوائية، وعلى وجه التحديد بوجود 6 وسائد هوائية، بينما بالفئتين الأقل نرى وجود وسادتين هوائييتين، ونُشير إلى مجموعة من خصائص الحماية بالنقاط التالية:

  • الدعم لنظام الثبات الإلكتروني.
  • الفرامل مانعة الانغلاق.
  • توزيع إلكتروني لقوى الفرامل.
  • مساعد صعود المُرتفعات.
  • التحكم في قوى الجر.
  • مثبت للسرعة.
  • الحساسات الخلفية.
  • كاميرا الرؤية الخلفية.

هيونداي فينيو 2025 كم حصان؟

نوع المحرك المُتوفرتيربو بنزين من 3 أسطوانات بسعة 1.0 لتر
ناقل الحركة المُتوفرأوتوماتيكي دبل كلتش يتكون من 7 سرعات
نظام الدفعالدفع الأمامي بالعجلات
قوة المحرك120 حصان
عزم دوران المحرك172 نيوتن. متر
صرفية الوقود18.6 كم/ لتر

كم سعر هيونداي فينيو 2025؟

إن اقتناء جميع سيارات العلامة الكورية الجنوبية يحدث بواسطة الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهم: شركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

يتبيّن كما سبقت الإشارة إلى أن هذه الاس يو في موجودة في الأسواق من خلال 3 فئات، ويبدأ سعر هيونداي فينيو 2025 من 69,025 ريال سعودي شامل الضريبة، ونذكر كل فئة بسعرها في الفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: صور هيونداي توسان 2025 فيس ليفت بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

فئات وأسعار هيونداي فينيو 2025

اسم الفئةالسعر
فئة Smart69,025 ريال سعودي
فئة Comfort74,775 ريال سعودي
فئة Premium80,525 ريال سعودي
كافة الأسعار السابق ذكرها شاملة لنسبة ضريبة القيمة المُضافة

شراء هيونداي فينيو 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

يُمكن شراء سيارات هيونداي بحالة جديدة أو مُستعملة حسب تفضيل القائم بالشراء، ومع الوضع بالاعتبار أن سوق السيارات المستعملة يكون من ضمن الاختيارات الجيدة، وهذا بحالة الرغبة في التقليل من تكاليف قرار الشراء.

إن أسعار السيارات ترتفع حينما تكون بحالة جديدة، وهنا قد يريد أحدهم الحصول على سيارة مناسبة له ولكن بسعر يتماشى مع ميزانيته، ومن هذا المُنطلق يتم البحث عن مالك يريد بيع سيارته.

شراء هيونداي فينيو 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

ظهرت سيارات الصانع الكوري الجنوبية معروضة على تطبيق مستعمل وجديد، وهنا بعد مشاهدة السيارة التي يبحث عنها المشتري، فيقوم بالتواصل مع مالكها لتحديد موعد للمعاينة، ويُمكن استخدام التطبيق بالطُرق التالية:

صور هيونداي فينيو 2025 بجودة عالية

صور هيونداي فينيو 2025 من الخارج

صور هيونداي فينيو 2025 من الداخل

نصل هنا إلى ختام هذه المقالة، والتي تحدثنا فيها عن مواصفات هيونداي فينيو 2025، مع بيان أبرز الاختلافات بين فئات السيارة، حيث إنها مُتوفرة بالشراء عن طريق 3 فئات.

يتحدد السعر حسب الفئة التي يختارها الشخص، وعلى نفس النهج نُلاحظ الفروقات سواء بخارجية أو داخلية السيارة بناءاً على الفئة.

وإذا كان لديكم الأسئلة حول هذه السيارة بشكل خاص، أو السيارات الأخرى بشكل عام، فيُمكن كتابة السؤال أو الاستفسار بقسم أسئلة وأجوبة، وسوف نعمل على الرد عليكم بإذن الله.

المصادر

شركة هيونداي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai County 2017 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

date قبل شهر
price 47,000 ريال سعودي
location الرياض

Hyundai 2015 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 38 thousands SAR

date قبل شهرين
price 38,000 ريال سعودي
location المدينة المنورة

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

date قبل 5 أشهر
price 43,000 ريال سعودي
location المدينة المنورة

وسيطة سيارات من المدينه المنوره سيارات للبيع حياكم واتس 25000

date قبل 3 أسابيع
price 25,000 ريال سعودي
location المدينة المنورة