انضم لأكثر من 10M+ متابع
ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 8

المربع نت – تمر ميتسوبيشي حاليًا بمرحلة إعادة هيكلة شاملة لعمليات الشركة بالتوازي مع شريكتها اليابانية في التحالف نيسان، ويبدو أن ميتسوبيشي تجهز لموديل سري جديد ضمن استراتيجيتها لإنعاش مجالها العالمي.

التقارير اليابانية أشارت لتطوير ميتسوبيشي لموديل إنتاجي لسيارة إي إيفولوشن الاختبارية المستوحاة من لانسر وتم تدشينها في 2017، والتي أثارت بعض الجدل آنذاك ولكن يبدو ان الانطباع العام للمراقبين كان إيجابياً حيال السيارة.

ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 1

التقارير تشير إلى تطوير السيارة سرًا على مدار الأعوام الماضية استعدادًا للكشف عنه خلال 2021، مع التركيز على أسواق أوروبا والصين كبداية.

الـ SUV الجديدة ستكون كهربائية بالطبع مثل السيارة الاختبارية، مع استخدام 3 محركات كهربائية مثل الكونسيبت في الغالب ولكن مع بعض التغييرات في التصميم وزيادة مساحة الداخلية.. وتشمل المواصفات المتوقعة شاشة لمسية عملاقة للتحكم في النظام الترفيهي ومعظم وظائف السيارة مع لوحة عدادات رقمية جديدة كلياً.. وسنعلم المزيد عن السيارة خلال الأشهر القادمة.

ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 2 ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 3 ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 4 ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 5 ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 6 ميتسوبيشي ستدشن "إي إيفولوشن" SUV الجديدة كلياً في 2021 7

 

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل