إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت ميتسوبيشي عن سيارة اختبارية جديدة مثيرة للاهتمام باسم DST، وهي SUV متوسطة الحجم بسبعة مقاعد في الداخلية، وتنوي العلامة طرح موديل إنتاجي لها خلال العام القادم، مع استهداف الأسواق الآسيوية بشكل خاص.

ووضحت ميتسوبيشي أن DST الجديدة ستنضم لعائلة سيارات الـ SUV للعلامة في آسيا، مثل اكس فورس وباجيرو سبورت واكسباندر كروس، وتكتمت ميتسوبيشي على المواصفات التقنية للسيارة للوقت الحالي.

ميتسوبيشي DST 2025 هي SUV جديدة كلياً بخارجية صندوقية وداخلية 7 مقاعد

أهم ما يميز ميتسوبيشي DST الجديدة

وتحظى السيارة بلغة تصميم صندوقية ومألوفة من ميتسوبيشي، مع شبك أمامي كبير بتصميم خلية النحل، ومصابيح أمامية LED على شكل حرف T، وزخرفات من الكروم، مع رفارف عضلية وعجلات ضخمة ، مع كاميرات عوضاً عن المرايا الجانبية في النسخة الاختبارية، وهو أمر قد يتغير في الموديل الإنتاجي.

ميتسوبيشي DST 2025 هي SUV جديدة كلياً بخارجية صندوقية وداخلية 7 مقاعد 1

وتأتي السيارة بداخلية فاخرة نسبياً مع التركيز على المواد ناعمة الملمس في لوحة القيادة والأبواب، مع كونسول أوسط مستقبلي، وعدادات رقمية بالكامل، كما وضعت ميتسوبيشي طاولات داخل مساند الظهر في المقاعد الأمامية، مع توفير أنظمة تحكم في المناخ منفصلة لركاب الصف الثاني من المقاعد.

وكل ما نعرفه عن المواصفات التقنية للوقت الحالي أن السيارة ستأتي بنظام دفع أمامي، وستكشف ميتسوبيشي المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد طرحها في 2025.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر 2025 الجديدة تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وميكانيكية هامة

المصدر: ميتسوبيشي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول