انضم لأكثر من 10M+ متابع
ميني تبني منطقة سكنية في الصين 23

المربع نت – انضمت ميني لقائمة صانعات السيارات التي توسعت في المجال المعماري، مع إعلان العلامة التجارية عن مشاركتها في مشروع لصنع منطقة سكنية مصغرة -تماما كاسمها وحجم سياراتها- للعيش والترفيه في مدينة شانغهاي الصينية.

وستشارك ميني شركة Nova Property في هذه “المبادرة المعيشية المشتركة متعددة الطبقات” كما تصفها الشركة، حيث تجمع بين عدد من الشقق ومكاتب العمل والمطاعم والحدائق والساحات المخصصة للعب الأطفال.. وتتخيل ميني معيشة الأسر بجانب العزاب في هذا المكان، وبينما ستكون الشقق صغيرة الحجم، إلا أنها ستحظى بردهات كبيرة لتشجيع الاختلاط والتواصل بين الأسر والأفراد.

كما ستقوم ميني باختبار عدد من الخدمات الرقمية المتطورة، مثل خدمة حجز السيارات عبر تطبيق خاص لمشاركة السيارات لميني، او حجز طاولة في المطعم رقميا.
وستتكون المنطقة السكنية المصغرة من ستة مباني كانت مخصصة لمصنع طلاء سابق، وسيبدأ العمل في البناء والإنشاء بحلول نهاية العام الجاري.

ميني يعني معانا الحرفي بـ “مصغّرة” وجميعنا نعرف كيف هي سياراتها صغيرة، ولذلك فبالرغم من أن منطقتها السكنية ستكون الحجم إلا أنها ستكون متكاملة.

ليست ميني أول صانعة سيارات تدخل في هذا المجال المعماري، حيث قامت بورش وأستون مارتن سابقا بالتعاون مع شركات بناء لإنشاء أبراجهم السكنية الخاصة في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.ميني تبني منطقة سكنية في الصين 1 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 2 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 3 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 4 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 5 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 6 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 7 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 8 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 9 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 10 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 11 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 12 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 13 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 14 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 15 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 16 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 17 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 18 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 19 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 20 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 21 ميني تبني منطقة سكنية في الصين 22

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل