انضم لأكثر من 10M+ متابع
نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 8

المربع نت – تستمر سرقات السيارات في الازدياد في أمريكا، ولكن يبدو ان تفضيلات اللصوص تغيرت، حيث أشار تحليل من موقع Driving-Tests.org الحكومي أن السيارة الجديدة الأكثر رواجاً بين اللصوص في عام 2017 هي نيسان التيما، متبوعة بتويوتا كامري وجمس سييرا وهيونداي النترا.

نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 1

ويُعتبر هذا اختلافاً من 2016، عندما كانت تويوتا كامري ونيسان التيما وتويوتا كورولا بالترتيب هم السيارات المفضلة للصوص.. ولكن بينما التيما هي السيارة الجديدة الاكثر رواجاً آنذاك، هي تظل في الترتيب السابع بين أكثر السيارات المسروقة في 2017، والتي تشمل موديلات أقدم لسيارات مثلا هوندا سيفيك (45,062 سيارة) وهوندا اكورد (43,764 سيارة)، وسيارات فورد بيك اب كاملة الحجم (35,105).

سبب رواج السيارات القديمة بين اللصوص هو ضعف تقنياتها وقدمها، ما يجعلها أسهل في الاختراق والسرقة، ومن أروج السيارات تحديداً هي سيفيك 1998.

المعدل الإجمالي للسيارات المسروقة في 2017 هي 773,139 في 2017، وهي قفزة 10.4% من أربعة أعوام سابقة، ما أدى لخسائر اقتصادية بلغت 6 مليار دولار.

نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 2 نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 3 نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 4 نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 5 نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 6 نيسان التيما هي أكثر سيارة تتعرض للسرقة بأمريكا! 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل