إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً للمرة الأولى في حدث مشوق للغاية للكشف عن الجيل الجديد كلياً من باترول Y63 للمرة الأولى في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، بتصميم جديد كلياً للخارجية والداخلية بالعديد من التقنيات الجديدة التي سوف يستعرضها لكم المربع نت.

يرجع تاريخ موديل نيسان باترول إلى ما يقرب من 73 عاماً بالأسواق العالمية حيث تم تدشينها للمرة الأولى بعام 1951، مروراً بـ 6 أجيال مختلفة وصولاً لنيسان باترول 2025 الجديدة كلياً التي تمثل الجيل السابع من باترول وتكمل إرث الموديل الياباني الأيقوني.

نيسان باترول 2025 الجديدة

تتمتع نيسان باترول 2025 الجديدة بحصولها على شاصي جديد بالكامل بالعديد من التقنيات المتقدمة لتقليل الاهتزازات وتحسين تجربة القيادة على الطرقات الوعرة والطرقات العامة، وحرصاً من نيسان على جودة باترول 2025 الجديدة تم تجربة السيارة لأكثر من 100 ألف كيلومتر على الطرق العامة.

بالإضافة إلى تجربتها لمسافة تقارب 50 ألف كيلومتر للتأكد من أداء باترول 2025 الجديدة وقدراتها على التحمل ومدى اعتمادية نظام التعليق، بجانب 255 ساعة في الصحراء للتأكد من توافقها مع الأجواء العربية الحارة، ولذلك حصلت على أكبر رادياتير في تاريخ الشركة.

نيسان باترول 2025 الجديدة

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على تصميم خارجي جديد كلياً بالمقارنة بالأجيال السابقة مع العديد من اللمحات التصميمية المستقبلية المذهلة مع مصابيح أمامية وخلفية جديدة ومظهر عضلي رياضي يميزها وسط الطرازات المنافسة كما سوف نتعرف بالسطور التالية:

قدمت نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بتصميم جريء للمقدمة مع شبكة أمامية ضخمة بلمسات من الكروم الداكن، مع مصابيح LED ضخمة بتصميم مماثل لرقم 3، والعديد من اللمسات الرياضية العضلية بالخطوط التصميمية الخارجية للسيارة لتعزيز مظهر والأداء الديناميكي لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة.

على جانبي السيارة سوف نرى الخطوط التصميمية الجديدة مع نوافذ أكبر لتعزيز مساحات الرؤية للسائق والركاب، بالإضافة إلى العجلات الرياضية الجديدة، وقاعدة عجلات جديدة أطول بمقدار 3.5 مم، وأعرض بـ 3.5 مم بالمقارنة مع الجيل السادس والسابق من نيسان باترول.

بالوصول إلى المقطع الخلفي من نيسان باترول 2025 سوف نرى أنها حصلت على تصميم جديد كلياً لمظهر المصابيح الخلفية التي تصل بين جانبي سيارة الدفع الرباعي بشريط LED، مع مصابيح إضاءة رئيسية LED والعديد من اللمسات التصميمية الرياضية الجذابة.

طول نيسان باترول 2025 الجديدة5,350 مم
عرض نيسان باترول 2025 الجديدة2,030 مم
ارتفاع نيسان باترول 2025 الجديدة1,945 مم
قاعدة عجلات نيسان باترول 2025 الجديدة3,075 مم
وزن نيسان باترول 2025 الجديدةيبدأ من 2,680 كجم
سعة خزان وقود نيسان باترول 202597 لتراً

وجاءت نيسان باترول 2025 في جيلها السابع مع مجموعة من الألوان التي تُعزز فخامتها ومظهرها الجريء وهي كالتالي:

ألوان باترول 2025

مثل التصميم الخارجي لـ نيسان باترول 2025 الجديدة، حصل الجيل السابع Y63 الجديد كلياً على داخلية جديدة كلياً مع أول سقف بانورامي كبير في تاريخ سلسلة طرازات باترول، والعديد من الشاشات الضخمة التي توفر تجربة استخدام سهلة ومميزة للسائق كما سوف نستعرض لكم بالسطور التالية:

نيسان باترول 2025 الجديدة

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على داخلية أكثر رحابة من حيث المساحات الداخلية بفضل قاعدة العجلات الجديدة، مع تصميم جديد كلياً للوحة القيادة بالعديد من الشاشات الكبيرة، ونظام إضاءة محيطية بـ 46 لون مختلف، وشاحن لاسلكي للجوال مستوحى من الرمال.

نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بجميع المواصفات والأسعار المتوفرة 1

قدمت نيسان باترول 2025 الجديدة أيضاً مع مقاعد جديدة كلياً مستوحاة من مقاعد ناسا التي تعزز الراحة أثناء القيادة وتساعد على توزيع وزن السائق أو الركاب على المقاعد بصورة مثالية للمقاعد الأمامية والخلفية مع أنظمة التبريد والتدفئة المتقدمة، ونظام التدليك الذكي للمقاعد الأمامية.

تتمتع نيسان باترول 2025 الجديدة بحصولها على شاشات داخلية كبيرة بقياس 28.6 إنش مع نظام معلومات ترفيهية جديد كلياً يوفر إمكانية عرض رؤية الكاميرات الأمامية للسيارة للكشف عن النقط العمياء أمام السيارة عند القيادة بالطرق المزدحمة أو للتعرف على التضاريس عند القيادة في البر.

ويوفر نظام المعلومات الترفيهية الجديدة كلياً لسيارة نيسان باترول 2025 الجديدة إمكانية الوصول لنظام أوامر جوجل الصوتية الذي يوفر العديد من الأوامر الصوتية المختلفة لخرائط جوجل أو لتعديل مكيف الهواء، أو لفتح جراج المنزل بدون استخدام اليدين، مع إمكانية ربط الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة IOS أو أندرويد، ونظام صوتي فاخر من مكون من 12 سماعة محيطية.

بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية بداخلية السيارة، توفر نيسان إمكانية التحكم الكامل بالسيارة عن بعد بواسطة تطبيق نيسان على الجوال لتشغيل السيارة عن بعد أو تعديل حرارة مكيف الهواء، وإرسال إشعار عند نسيان السيارة مفتوحة، مع عرض العديد من المعلومات المختلف مثل حالة الإطارات وموقع السيارة في أي مكان في العالم.

نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بجميع المواصفات والأسعار المتوفرة 2

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على نظام مكيف هواء جديد كلياً مع حساسات تقرأ حرارة الجسم وعلى أساساها يقوم المكيف بتعديل درجة حرارته لتتناسب مع الركاب في المقاعد الأمامية والخلفية، مع تعزيز سرعة مكيف الهواء في التبريد بنسبة 50% بالمقارنة بالجيل السابق ليناسب الأجواء الحارة في الشرق الأوسط بشكل أكبر.

شاهد أيضاً:

تتمتع نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بحصولها على أحدث أنظمة الأمن والسلامة من العلامة اليابانية، وإليكم أبرز هذه الأنظمة بالنقاط التالية:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، ولركبة السائق.
  • حساس المطر.
  • تحذير انتباه السائق.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  • تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • مساعد البقاء في المسار.
  • نظام برو بايلوت لمساعدة السائق.
  • تحذير من الاصطدام الأمامي.
  • مكابح تلقائية في حالات الطوارئ.
  • مثبت سرعة تكيفي ذكي.
  • نظام الرؤية الأمامية عبر غطاء المحرك.
  • تنبيه وجود ركاب بالمقاعد الخلفية.
  • نظام الإضاءة العالية التلقائي.
صور نيسان باترول 2025 الجديدة - لقطات حية للمربع
صور نيسان باترول 2025 الجديدة – لقطات حية للمربع

تخلت نيسان باترول 2025 الجديدة عن محركات الـ 8 سلندر المختلفة لصالح محركات 6 سلندر جديدة أكثر كفاءة من حيث صرفية الوقود والقوة الحصانية وعزم الدوران، مع حصولها على نظام تعليق ديناميكي ذكي يقوم برفع وخفض ارتفاع السيارة حسب وضعية القيادة والطرق المختلفة.

بالإضافة إلى حصولها على 6 أوضاع مختلفة للقيادة والتي تقوم بتعديل أداء السيارة حتى يتوافق مع الظروف المختلفة من الطرق الممهدة للدروب الوعرة، مع نظام تعليق عالي الأداء جديد، ونظام دفع رباعي مستمر، ونظام لو رينج ودفلوك خلفي لتعزيز الأداء على الدروب الوعرة وعند القيادة في الصحراء.

نيسان باترول 2025 الجديدة

تتوفر النسخ الرائدة من نيسان باترول 2025 الجديدة بمحرك V6 توين تربو بسعة 3.5 لتر بقوة 425 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات، وصرفية وقود 10.1 كيلومتر لكل 1 لتر بتحسن 2.4% عن الجيل السابق، مع خزان وقود بسعة 97.6 لتر.

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على محرك أخر V6 بسعة 3.8 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 316 حصان و386 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، وصرفية وقود 9.7 كيلومتر لكل 1 لتر.

اقرأ أيضاً: أجيال نيسان باترول أسطورة الصحراء على وشك التحول في جيلها الجديد 2025

نيسان باترول 2025 الجديدة

من المتوقع انطلاق نيسان باترول 2025 الجديدة في المملكة العربية السعودية بدءاً من 1 نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 268 ألف ريال للفئة الأساسية وصولاً إلى 433 ألف ريال للفئة الأعلى تجهيزاً “الأسعار تشمل الضرائب”.

ويتساءل عشاق بطل الدروب اليابانية عن عدد فئات باترول 2025، إذ كشف الموقع الرسمي لـ نيسان السعودية عن 10 فئات للجيل السابع، بدون ذكر الأسعار التفصيلية لكل فئة، وجاءت الفئات كالتالي :

اسم الفئةأبرز التجهيزات
الفئة الأولى XE– جنوط ألمونيوم 18 بوصة
– مصابيح أمامية مزدوجة على شكل حرف C + مصابيح أوتوماتيكية
– كاميرا رؤية خلفية + حساسات وقوف أمامية وخلفية
– شاشتان عرض 12.3 بوصة
– ممتص صدمات للطرق الوعرة
– وسائد هوائية أمامية، وجانبية، ستائرية، وسائد هوائية لركبة السائق
– مفتاح ذكي + قفل تلقائي عند الابتعاد + فتح تلقائي عند الاقتراب
SE T2– مرآة داخلية بدون إطار
– نظام تشغيل المحرك عن بُعد
– مقاعد مكسوة جلد صناعي
– باب خلفي كهربائي + تنبيه وجود ركاب في المقاعد الخلفية
شاحن لاسلكي
SE TITANIUM-مقاعد مكسوة جلد صناعي فاخر
– شاشتان عرض 14.3 بوصة
– نظام صوتي Klipsch بـ 12 مكبر صوت
– ممتص صدمات للمدينة + فتحة سقف بانورامية
– نظام ProPILOT + المساعدة في البقاء في المسار
SE TITANIUM+– نفس تجهيزات الفئة السابقة +مقاعد بكسوة جلد مبطن أصلي
SE PLATINUM CITY– جنوط ألمونيوم 20 بوصة
– نفس الترقيات السابقة مع ميزة التدليك لمقعد السائق + دعم بأربع وضعيات
شاشة عرض أمامية
نظام عرض محيطي ثلاثي الأبعاد
نظام تبريد بيومتري
إضاءة داخلية متعددة الألوان
LE T1– جنوط 18 بوصة
– ممتص صدمات للطرق الوعرة
مبدلات السرعة + قفل تفاضلي خلفي
شاشتان عرض 12.3 بوصة
نظام تثبيت السرعة + محدد السرعة
كاميرا رؤية خلفية + حساسات وقوف أمامية وخلفية
LE T2مرآة داخلية بدون إطار + حساس المطر
كسوة داخلبة من الجلد الصناعي
باب خلفي كهربائي +فتحة سقف بانورامية
شاحن لاسلكي
LE TITANIUMجنوط ألمنيوم 20 بوصة
شاشتان عرض 14.3 بوصة
نظام صوتي Klipsch بـ 12 مكبر صوت
تعليق المثبط الكهربائي
باب خلفي كهربائي بتحسس الحركة
نظام ProPILOT + المساعدة في البقاء في المسار
LE TITANIUM+جلد مبطن أصلي
تدفئة وتبريد المقاعد + وظيفة الذاكرة للمقاعد
نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية مقاس 12.8 بوصة
نظام تبريد بيومتري
LE PLATINUM CITYجنوط ألمنيوم 22 بوصة
نظام التعليق الهوائي التكيفي + الكاميرا المخفية ضمن غطاء المحرك
شاشة عرض أمامية +مصباح ترحيب أيقوني
شعاع قيادة متكيف

فيما يخص حجز نيسان باترول 2025 في السعودية، أكد الصانع الياباني فور التدشين أن الحجز مُتاح من خلال جميع شركاء العلامة في الإمارات والمملكة وجميع دول الشرق الأوسط.

سوف تتنافس نيسان باترول 2025 الجديدة مع العديد من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم فور وصولها للأسواق العالمية والعربية وإليكم أبرز السيارات المنافسة لها بالنقاط التالية:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وفي حال أردت الحصول على سيارة نيسان مستعملة في المملكة العربية السعودية، فيمكنك الحصول عليها من موقع مستعمل وجديد باعتباره أحد أشهر التطبيقات الموثوقة للبيع والشراء بالمملكة، حيث يمكنك البحث وسط مجموعة كبيرة من سيارات نيسان المستعملة حتى تجد السيارة المناسبة.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا

بعد التعرف على مواصفات نيسان باترول 2025 الجديدة، سوف يستعرض لكم المربع نت مجموعة مميزة من صور الجيل السابع والجديد كلياً من باترول بجودة عالية:

نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بجميع المواصفات والأسعار المتوفرة 9
نيسان باترول 2025 الجديدة

المصدر: نيسان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

date قبل 5 أشهر
price 20,000 ريال سعودي
location الرياض

دوج درانقو 2015

date قبل يومين
price 50,000 ريال سعودي
location الأحساء

مازدا CX-9 2019 في أبهــــا بسعر 95 ألف ريال سعودي

date قبل يومين
price 95,000 ريال سعودي
location أبهــــا

النترا 2018 للبيع مكه

date قبل 22 ساعة
price 32,000 ريال سعودي
location مكة المكرمة