انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في شهر مايو الماضي ظهرت علامة Nilu التجارية للسيارات الخارقة، والتي أسسها ساشا سيليبانوف، رئيس تصميم كوينيجسيج السابق، ومع الظهور الأول للعلامة التجارية على منصات التواصل الاجتماعي تم الكشف عن صور تشويقية لسيارة Nilu27 الجديدة كلياً للمرة الأولى.

في الظهور الثاني للسيارة على صفحات Nilu على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت العلامة التجارية الجديدة أن سيارة Nilu27 الجديدة كلياً سوف تعتمد على محرك V12 بسعة 6.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة تتجاوز 1,000 حصان.

هايبركار Nilu27

لم تكشف Nilu عن العديد من التفاصيل حول سيارة Nilu27 الجديدة كلياً باستثناء حصولها على محرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة تتجاوز 1,000 حصان، وبالرغم من عدم الكشف عن القوة الحصانية الفعلية للمحرك الضخم الذي يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء، إلا أن المؤشرات الأولية تكشف لنا أنها سوف تحصل على أقوى محرك بالتنفس الطبيعي في العالم.

تعد استون مارتن فالكيري هي السيارة التي تحتوي على أقوى محرك تنفس طبيعي في العالم حالياً، والتي قدمت بمحرك V12 سعة 6.5 لتر مع نظام هجين بقوة إجمالية 1,160 حصان، وبالنظر إلى أن Nilu27 الجديدة لا تعتمد على أي محركات كهربائية أو شواحن توربينية، سوف تتفوق Nilu27 الجديد على سيارة فالكيري مع سحب لقب أقوى محرك بالتنفس الطبيعي في العالم.

كشفت الإعلانات التشويقية الأخيرة عن تصميم المقطع الخلفي لسيارة Nilu27 القادمة والتي سوف تتمتع بتصميم رياضي فريد، وبجانب الكشف عن تصميم المقطع الخلفي قامت Nilu بالكشف عن فيديوهات تشويقية لمحرك السيارة الذي يتمتع بالقدرة على الوصول إلى 11,000 دورة بالدقيقة مع أصوات مماثلة لسيارات فورمولا 1 الكلاسيكية المذهلة.

سوف يتم الكشف الرسمي عن سيارة Nilu27 الجديدة كلياً أثناء فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات المقرر إقامته في الفترة من 9 إلى 18 أغسطس 2024، وسوف نوافيكم بالمواصفات الرسمية فور التدشين الرسمي.

شاهد أيضاً:

المصدر: carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل