إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان باترول 2025 الجديدة هي بدون شك السيارة الأهم للعلامة اليابانية في الشرق الأوسط خلال العقد الجاري، واهتمت نيسان بشكل خاص بالخدمات والمزايا التكنولوجية المتوفرة في السيارة، والتي تمثل ثورة حقيقية بالنسبة لسيارات نيسان، وسنشرح في هذه المقال أهم هذه الأنظمة التقنية الجديدة.

هذه أفضل تقنيات نيسان باترول 2025 الجديدة ومواصفات الداخلية

تقنيات نيسان باترول 2025 الجديدة في الداخلية

أولاً لنبدأ بالشاشة البانورامية الجديدة، التي تدمج بين لوحة العدادات الرقمية 14.3 إنش، وشاشة المعلومات الترفيهية اللمسية بنفس الحجم 14.3 إنش، في إطار موحد أنيق، وتأتي السيارة كذلك بشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

أفضل تقنيات نيسان باترول 2025 الجديدة ومواصفات الداخلية 1

ويدعم نظام المعلومات الترفيهية خدمات جوجل المختلفة، مثل خرائط جوجل، ومساعد جوجل الذكي بخدمة الأوامر الصوتية، كما تأتي السيارة بـ 6 وضعيات قيادة مختلفة، تشمل الصخور والرمال والوحل والوضعية الاقتصادية، ووضعية سبورت، والوضعية العادية “ستاندرد”.

أكبر نظام تبريد في تاريخ نيسان

من أهم التحديثات التقنية الجديدة للسيارة هو إضافة أكبر نظام تبريد لأي سيارة نيسان حتى الآن، بتكنولوجيا متطورة قادرة على قراءة حرارة الجلد الخارجي لجميع الركاب وضبط إعدادات المناخ بشكل تلقائي للحفاظ على جو بارد ومنعش طوال الوقت، كما ازدادت سرعة التبريد بـ 50%، ما يجعل السيارة مثالية للأجواء الحارة في الشرق الأوسط.

وحصلت نيسان باترول 2025 على سقف شمسي بانورامي لأول مرة في تاريخ السيارة، مع نظام إضاءة محيطية فاخرة بـ 46 لون مختلف، ونوع جديد من المقاعد القادرة على توزيع وزن الجسم بشكل علمي دقيق لضمان أقصى درجات الراحة والاسترخاء، مع توفير خدمة الماساج في المقاعد الأمامية.

أفضل تقنيات نيسان باترول 2025 الجديدة ومواصفات الداخلية 2
تقنيات نيسان باترول 2025

وتأتي السيارة كذلك بخدمة إرسال تنبيه في حالة نسيان أبواب السيارة مفتوحة، وعرض العلامات الحيوية للسيارة مثل حال الإطارات، مع تقنية أخرى تسمح بمراقبة موقع السيارة في أي مكان حول العالم.

اقرأ أيضاً: أسطورة الدريفت نيسان سيلفيا قد تعود للحياة قريباً وفق تصريحات رسمية

شاهد أيضاً:

بترومين نيسان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول