انضم لأكثر من 10M+ متابع
هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 24

المربع نت – واحدة من أفخم سيارات السيدان الكهربائية التي رأيناها مؤخراً، وخاصة من ناحية التطور التقني والخدمات المتوفرة في الداخلية، هي هذه السيارة القادمة من الصين باسم Skyhome.

السيارة من صنع علامة سيارات صينية ناشئة باسم Skyworth، وهذه العلامة بدورها تابعة لشركة إلكترونيات عملاقة باسم Skywell.. وبعيداً عن هذه الأسماء غير المعروفة في بلداننا، لنركز على السيارة نفسها وأهم مزاياها.

هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 1

أولاً هذه ليست مجرد سيارة اختبارية نظرية بل توجد نوايا جادة لطرحها في الأسواق بسعر يبدأ من 31 ألف دولار فحسب، ما يعادل 116 ألف ريال.. وتلفت السيارة الأنظار على الفور بتصميمها الخارجي الانسيابي للغاية، بانحناءات رشيقة في كل مكان، ومصابيح أمامية LED مع شريط LED بعرض المقدمة بأكملها، كما تأتي السيارة بسقف زجاجي بانورامي ضخم.

داخلية مميزة للغاية 

هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 2

ولكن الجوانب المثيرة للاهتمام في السيارة كلها مركزة في الداخلية.. ولنبدأ بالشاشة المنحنية العملاقة التي تغطي لوحة القيادة، وتشمل داخلها لوحة العدادات وشاشة المعلومات الترفيهية وشاشة فرعية أخرى أمام الراكب الأمامي.

كما تأتي السيارة بمقود غير تقليدي على شكل حرف U، وإضاءة محيطية معقدة، مع شاشة إضافية ضخمة مخصصة للركاب الخلفيين، مع إمكانية طيها في السقف عند عدم استخدامها.. كما تأتي السيدان الفارهة بثلاجة في الجزء الخلفي من الكونسول الأوسط.

هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 3

وكأن السيارة بحاجة للمزيد من الشاشات!، قررت الشركة المصنعة وضع شاشات إضافية في ظهور المقاعد الأمامية، مع توافر طاولات صغيرة قابلة للطيء، وبالإمكان إمالة المقاعد الخلفية لوضعية النوم المريحة، وتأتي هذه المقاعد بخاصية الماساج كذلك.

أداء ممتاز 

هذه المزايا التقنية الفاخرة نراها عادة في السيارات الأغلى سعراً في الأسواق من بنتلي ورولزرويس ومايباخ.. وتأتي السيدان الصينية بمحركين كهربائيين للفئة الرائدة في المجال بقوة إجمالية 617 حصان، وتتسارع هذه الفئة من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.5 ثانية.

وننتظر انطلاق السيارة وتجربة الناس لها في أرض الواقع للتحقق من كل هذه المزايا.

هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 4 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 5 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 6 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 7 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 8 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 9 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 10 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 11 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 12 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 13 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 14 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 15 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 16 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 17 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 18 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 19 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 20 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 21 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 22 هذه قد تكون أفخم سيدان كهربائية رأيناها حتى الآن، وبسعر 31 ألف دولار فقط! 23

المصدر: Skyworth 

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل