انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت هيونداي ايونيك 5 N الكهربائية على إصدارات حصرية للغاية لسباقات السرعة، والتي سوف يتم استخدامها في سباق تل بايك بيك الأمريكي لهذا العام، بالإضافة إلى الاستعداد للمشاركة في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة الألماني الشهير بثلاث سيارات هيونداي النترا N TCR.

تسعى هيونداي لتسجيل أزمنة قياسية بسيارة هيونداي ايونيك 5 Ns الكهربائية الرياضية في فئة سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر الكهربائية على تل بايك بيك الأمريكي، والذي يعد أحد أشهر سباقات السرعة العالمية لاختبار قدرات السيارات وقدرة السائقين على التحمل.

هيونداي ايونيك 5 N TA

في سباق تل بايك بيك الأمريكي للسرعة سوف تواجه سيارات هيونداي ايونيك 5 Ns، وهيونداي ايونيك 5 N TA المعدلة لسباقات السرعة العديد من السيارات الأخرى، مع رحلة صعود التل لمسافة 20 كيلومتر ومواجهة 156 منعطف حاد للوصول إلى قمة التل بارتفاع 1,438 متراً فوق سطح البحر.

تعتمد هيونداي ايونيك 5 Ns على المواصفات الأساسية للسيارة الكهربائية الرياضية، ولكن مع إضافة بعض التعديلات الأساسية لتتوافق السيارة مع معايير الأمن والسلامة المحددة للسباقات، مع إضافة مقاعد رياضية من شركة ريكارو، وأحزمة سباق من 6 نقاط، وقفص لحماية مقصورة القيادة ونظام للحرائق.

هيونداي ايونيك 5 N TA

تتمتع هيونداي ايونيك 5 N TA بنفس تجهيزات الأمن والسلامة السابقة، ولكن مع زيادة حزمة خارجية من التعديلات الديناميكية الجريئة لتعزيز أداء السيارة بجانب عجلات رياضية بقياس 18 إنش، وجناح خلفي ضخم، ومشتت هواء أمامي كبير.

حصلت هيونداي ايونيك 5 N TA أيضاً على زيادة قدرها 37 حصان لزيادة أداء السيارة لتصل إلى 687 حصان، مع مكابح رياضية جديدة، وتعديلات متعددة لنظام التعليق، بالإضافة إلى مكبرات صوت بخارج السيارة لإصدار أصوات تحاكي محركات الاحتراق الداخلي الرياضية.

هيونداي ايونيك 5 تحصل على أقوى إصدار لها حتى الآن بقوة 687 حصان 1

وبالإضافة إلى ايونيك 5 N TA المخصصة لسباقات السرعة، سوف تشارك هيونداي بسباق نوربورغرينغ 24 ساعة الألماني بثلاث سيارات هيونداي النترا N TCR بهدف الحصول على الفوز الرابع على التوالي في فئتها.

شاهد أيضاً:

المصدر: هيونداي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل