انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية الجيل الثاني الجديد لموديل هيونداي باليسيد أثناء اختباره في الطرق العامة بأخف تمويهات حتى الآن، ومن الواضح أن التصميم الخارجي للسيارة سيكون مستلهماً بعض الشيء من التصميم الصندوقي لسنتافي الجديدة.

هيونداي باليسيد 2026 الجيل الجديد يظهر أثناء اختباره بتصميم صندوقي مستوحى من سنتافي 14

موعد الطرح المتوقع لـ هيونداي باليسيد 2026 الجديدة، وأهم التحديثات 

من المتوقع طرح باليسيد الجديدة في نهاية 2025 كموديل 2026 للأسواق العالمية، وأشارت تقارير إلى أن هيونداي مهتمة بتعزيز إمكانات القيادة على التضاريس الوعرة للسيارة، ربما بتقديم فئة وعرة جديدة بمكونات خاصة للجنوط ونظام التعليق وما إلى ذلك، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية.

جدير بالذكر أن هيونداي تقدم نسخة وعرة بالفعل من باليسيد حالياً باسم “باليسيد XRT”، ولكن تعديلات هذه الفئة مقتصرة على النواحي الجمالية فقط.

هيونداي باليسيد 2026 الجيل الجديد يظهر أثناء اختباره بتصميم صندوقي مستوحى من سنتافي 1

التعديلات الداخلية والمحركات المتوقعة 

وستخضع السيارة لتحديثات داخلية هامة بما يشمل نظام معلومات ترفيهية أفضل، ومقاعد جديدة وحزمة واسعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، وقد تنتقل السيارة لمنصة جديدة كلياً لتوفير مساحة داخلية أكثر رحابة وثبات أفضل، ولكن تقارير أخرى لمحت إلى احتمالية استمرار السيارة بالمنصة الحالية ولكن مع تحديثها بشكل مكثف وإطالة قاعدة العجلات.

وقد ينطلق الجيل الثاني الجديد لهيونداي باليسيد بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي بتقنيات هجينة، أو محرك 3.5 لتر 6 سلندر توين توربو، ما يعني إلغاء محرك 3.8 لتر 6 سلندر بالتنفس الطبيعي، والمتوفر في سيارة كيا تيلورايد كذلك.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات هيونداي 2024 – 2025 سعرها أقل من 100 ألف ريال

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل