انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 9

المربع نت – تستعد هيونداي لتقديم موديل i30 N خلال الشهر الجاري، والآن تم الكشف عن بعض التفاصيل حول ما تخبئه صانعة السيارات الجنوب كورية بجعبتها لموديلاتها المستقبلية عالية الأداء.

ففي مقابلة مع Drive، كشف ألبرت بيرمان رئيس هيونداي N أنّ هنالك عددا من الموديلات عالية الأداء في الطريق، سيكون من بينها موديل فاست باك وآخر رياضي متعددة الأغراض.

ورفض بيرمان أيّ موديل فاست باك يتحدث عنه، ولكنه بلا شك يتحدث عن الفيلوستر نظرًا لأنّ خليفة الجينسيس كوبيه ستنتقل لخط إنتاج جينسيس.

أيضًا اقترح بيرمان الرئيس السابق لبي إم دبليو M أنّ الهيونداي توكسون مرشحة بقوة للحصول على بديل N، لتأتي بارتفاع منخفض عن الأرض وتحصل على إطارات رياضية وتتحسن مناولتها وتزيد قوتها كثيرًا لتكون إس يو في للأداء بحق.

ومع ذلك، فيبدو أنّه لن تكون هنالك موديلات جينيسيس N، حيث أكّد بيرمان أنّه لا توجد أيّ مخططات لطرح نسخ عالية الأداء في الوقت الحالي للعلامة التجارية الفاخرة، وبالرغم من ذلك فقد أكّد أنّ الجينيسيس G70 القادمة ستحصل على محرك توربيني مزدوج سعة 3.3 لتر – تماما كما ذكرنا منذ يومين.

هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 1 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 2 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 3 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 4 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 5 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 6 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 7 هيونداي فيلوستر وتوكسون عاليتا الأداء ستأتيان قريبًا كما يبدو 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل