انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 6

المربع نت – هنالك آلاف اللغات في العالم، وهذا يسبب لغطًا من وقت لآخر عند تسمية شيء عالمي موحد – تمامًا كما هو الحال مع هيونداي الآن..

كروس أوفر هيونداي المدمجة القادمة هي بالتأكيد ستحقق نجاحًا عالميا، وإثر ذلك يتوجب أخذ الحذر في التعامل مع أوروبا خاصة وأنّها موجهة بشكل أساسي للقارة العجوز.

ولكن قد علمنا أنّ اسم “كونا” هو في الحقيقة كلمة بذيئة للغاية في دولة البرتغال كما أنّها في النرويج تعني بـ “الزوجة”، مما يعني أن فريق تسويق هيونداي عليه حلّ مشكلة حقيقية تستدعي تغيير اسم الموديل أو تغييره في بعض الدول وبالفعل قد علمنا أنّ الكروس أوفر المدمجة ستصل إلى البرتغال تحت اسم كاواي – وهو اسم جزيرة أخرى بهاواوي – لحل هذه المعضلة، ولا نعلم إذا ما كان سيستخدم هذا الاسم بدول أخرى أم لا.

يذكر أنّ هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا سيتم تدشينها بسبتمبر في معرض سيارات فرانفكورت 2017، ومن المقرر أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار نتوقع أن تبدأ من 65,000 ريال في السعودية، لتنزل على الساحة لمجابهة نيسان جوك.

هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 1هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 2هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 3هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 4هيونداي كونا 2018 المرتقبة قد تواجه أزمة بسبب اسمها 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل