إنضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار

المربع نت – في سبتمبر الماضي، أكد الرئيس السابق لقسم N الرياضي لعلامة هيونداي، ألبيرت بيرمان، أن الشركة تعمل على تطوير سوبركار جديد بمحرك وسطي، قبل تراجعه عن هذا الكلام لاحقاً وتوضيحه أن السيارة لن يتم إنتاجها في الواقع، وعلى الأرجح ستكون مجرد سيارة اختبارية.

بالطبع كان هذا خبراً محبطاً للمتابعين، ولكن هذا الأسبوع، أعلن رئيس تصميم هيونداي، هاك سو، أن مصير السوبركار الجديدة من هيونداي لم يتم حسمه بعد، ويوجد بصيص من الأمل بإنتاج السيارة وطرحها في الأسواق يوماً ما.

هيونداي

أسئلة معلقة حول تصميم وتطوير السوبركار 

ووضح هاك سو أن الشركة تدرس حالياً الخيارات المتوافرة لها، مثل المنصة المحتملة للسوبركار، والمحركات المناسبة لها، والاستراتيجية التسويقية للسيارة وفرص نجاحها ومعدلات أرباحها المتوقعة.. للوقت الحالي، لا توجد إجابات نهائية على هذه النقاط.

ويُذكر أن الهدف الأصلي من السوبركار الجديدة أن تمثل لهيونداي ما مثلته سيارة NSX لعلامة هوندا، وتدرس هيونداي ثلاثة خيارات محتملة للمحركات، بنزين وهايبرد ومحرك هيدروجيني.

هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار 1

أهم عائق هو السعر .. 

سعر السيارة المتوقع سيتجاوز الـ 150 ألف دولار – 565 ألف ريال، وهو السبب الرئيسي الذي دفع هيونداي للتردد في المشروع، فهل سترى الشركة طلباً حقيقياً على سيارة بهذا السعر؟، مع العلم أنها ستكون مبنية على هيكل كربوني بالكامل لتخفيف وزنها وتحسين أدائها ورشاقتها.

نتطلع لمعرفة المزيد عن السوبركار الغامضة الجديدة من هيونداي خلال الأشهر القادمة، ونأمل أن تقوم الشركة بالخطوة الجريئة وأن يتم إنتاجها بالفعل.

هيونداي هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار 2  هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار 3 هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار 4 هيونداي مهتمة بتطوير سوبركار جديدة كلياً بسعر يتجاوز 150 ألف دولار 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول