إنضم لأكثر من 10M+ متابع
وزير الطاقة السعودي يناقش فرص الإستثمار الكوري في مجال صناعة السيارات بالمملكة

المربع نت – اجتمع المهندس خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة، بوزير التجارة والصناعة والطاقة الجنوب كوري، السيد بايك أون جيو، لمناقشة فرص الاستثمار المحتملة بالمملكة، وذلك في مجالات صناعة السيارات، والتعدين، وكافة مجالات الطاقة.

وقد أتي ذلك ضمن فعاليات زيارة المهندس خالد الفالح إلى كوريا الجنوبية الحالية، والتي تسعى للقاء كبار المسؤولين الحكوميين والصناعيين من أجل توطيد التعاون الثنائي بين عاصمتي البلاد، في المجالات المتعلقة بقطاعي الطاقة وصناعة السيارات.

وأثناء زيارته قام الوزير السعودي بإلقاء نظرة على مصنع هيونداي الكوري للسيارات، وناقش مع مسئولي الشركة فرص الاستثمار في مجال صناعة السيارات بالمملكة، وتطبيع التقنية ونقل الخبرات ضمن  رؤية السعودية 2030.

كما ناقش الفالح مع السيدة كيم هيون مي، وزيرة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية، فرص زيادة التعاون بين المملكة وكوريا الجنوبية، من خلال استثمار الشركات الكورية في إنشاء البنية التحتية واللوجستية بالمملكة، بالإضافة لتشغيل المطارات السعودية من ضمن برنامج التخصيص، وهو أحد أهداف رؤية السعودية 2030.

وزير الطاقة السعودي يناقش فرص الإستثمار الكوري في مجال صناعة السيارات بالمملكة 1 وزير الطاقة السعودي يناقش فرص الإستثمار الكوري في مجال صناعة السيارات بالمملكة 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول