انضم لأكثر من 10M+ متابع
وزير النقل الألماني يصف دعوات حظر محركات الاحتراق الداخلي بحلول 2030 "هراء مطلق" 1

المربع نت – وزير النقل الألماني ألكسندر دوبريندت قال أن دعوات حظر محركات الاحتراق الداخلي في ألمانيا بحلول 2030 هي “هراء مطلق”، واصفا إياها أيضا بـ “غير الواقعية على الإطلاق”.. ولابد من موافقة وزارة النقل على أي خطط لحظر المحركات، ولكن لا يبدو ان الوزير ينوي إعطاء موافقته قريبا.

وقد أرسل مجلوس الشيوخ الألماني دعوى رسمية للاتحاد الأوروبي لحظر محركات الاحتراق الداخلي في جميع دول الاتحاد الاوروبي بجانب ألمانيا بحلول 2030، وهو أمر رحبت به شركات السيارات الكهربائية والمدير التنفيذي لتيسلا إيلون ماسك.

صانعات السيارات التقليدية من الناحية الأخرى قابلت دعوى الحظر بصمت تام ومثير للاهتمام، ما عدا تعليق رئيس اتحاد صانعات السيارات الألمانية مارتن فيزمان على الأمر قائلا: “من المفترض بالسياسة أن تضع إطارات حكيمة للعمل، لا أن تقوم بالتوجيه المحدد لمسار التقنيات أو إجبار المستهلكين على القرارات”.

دعوات حظر محركات الاحتراق الداخلي اغلبها مبالغ فيها ولا تتحقق، حيث اقترح بعض النواب في هولندا إصدار قرار بحظرهم بحلول 2025 ولكن لم يوافق المجلس التشريعي على هذا، كما صدرت تقارير عن موافقة النرويج على حظرهم بحلول 2025، إلا ان وزير النقل هناك نفى الامر بشكل تام.

960x0

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول