إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وكالة الوعلان في السعودية منتشرة بشكل كبير في المدن الكبيرة، ونعتبرها من أكبر وكالات السيارات بفضل ضم العديد من العلامات واكتساب خبرة كبيرة في خدمة السيارات بعد البيع على مر العقود.

هذه نبذة عن وكالات الوعلان للسيارات في السعودية.

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل

وكالة الوعلان رينو

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل 1
كوليوس السيارة متعددة الاستخدامات الملائمة للعائلات.

رينو، علامة السيارات الفرنسية، انتقلت حديثا إلى جناح وكالة الوعلان، وكان ظهورها في معرض الرياض للسيارات 2023 بسيارات عصرية وأخرى مستقبلية ذات تقنية وقود مبتكرة ملفتًا للأنظار.

رينو الوعلان تمتلك في تشكيلتها سيارات رينو ميجان ورينو ميجان RS الهاتشباك الرياضية والعائلية كوليوس والاعتمادية داستر، والسيارة الجديدة بالسوق أركانا.

شاهد تجربة قيادة أركانا على اليوتيوب: هنـــا.

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل 2
أركانا في معرض الرياض للسيارات.

تتواجد رينو الوعلان في السعودية من خلال 23 فرع مبيعات أو قطع غيار أو خدمات صيانة أو أكثر. ويمكنك طلب تجربة سيارات رينو في السعودية من نموذج الطلب أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وكالة الوعلان زيكر

من العلامات المثيرة للاستكشاف تحت جناح الوعلان في السعودية، علامة زيكر الوافدة حديثا، وهي علامة سيارات كهربائية فاخرة تجمع بين الخبرة الأوروبية في التصميم والتكنولوجيا والقيمة الاقتصادية الصينية.

تستفيد زيكر من التكنولوجيا المطورة من فولفو، شقيقة العلامة تحت مجموعة جيلي، وتجد فيها مستوى فخامة من الدرجة الأولى، لكن بما أن العلامة تصنع في الصين، فإنها تمتاز بقيمة عالية مقابل السعر، حتى وإن بدت أسعارها مرتفعة.

تقدم زيكر في السعودية حاليا سيارتين، زيكر X وهي كروس أوفر صغير متوفر بمحرك جبار وتكنولوجيا مبتكرة وأخرى غير مألوفة، لتستهدف فئة الشباب.

زيكر 001 وهي سيارة ستيشن واجن تجمع بين تصميم السيدان والكروس أوفر، فتستهدف رجال الأعمال والعائلة الصغيرة، على أن تمتاز السيارة بقيادة ممتعة ومريحة ومساحات داخلية رحبة.

داخلية زيكر 001
داخلية زيكر 001

كل من زيكر 001 و زيكر X سيارات كهربائية بالكامل، ويتوفر بأكثر من منظومة حركة، وقد حظينا بفرصة تجربة قيادة السيارتين. ويمكنك طلب تجربة سيارات زيكر في السعودية من نموذج الطلب أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وكالة الوعلان لوتس

سيارة لوتس البريطانية الفاخرة صارت تتوفر في السعودية من خلال الوعلان، ولمن لا يعرف العلامة، يكفيه الاطلاع على التاريخ المشرف في الفورمولا والتصاميم الرياضية المبتكرة للسيارات.

تركز فلسفة العلامة على التصميم الديناميكي المميز الذي يساهم بشكل كبير في سرعة السيارة ومرونة الحركة لاكتساب متعة قيادة قد لا تجدها إلا في سيارات بأسعار خيالية مقارنة بلوتس.

لوتس الوعلان توفر في السعودية سيارة إليترا وهي SUV كهربائي بقوة مبهرة في الأداء والتكونولوجيا التي تعزز تجربة الاستخدام اليومي، وسيارة اميرا الكوبيه لعشاق الأداء مع دفع خلفي وقير يدوي أو أوتوماتيكي عادي أو أوتوماتيكي دبل كلتش.

شاهد تجربة قيادة لوتس اليترا على اليوتيوب (هنــــا).

وكالة الوعلان جيلي

علامة جيلي التي تعد من أقيم العلامات الصينية قيمة ومن أرفعها من ناحية التصميم والتكنولوجيا بفضل امتلاك مجموعة جيلي للعديد من العلامات.

تحظى جيلي بمبيعات قوية في قطاع السيارات الصينية بالسعودية، ويوفر الوعلان تشكيلة متنوعة بشكل كبير من سيارات العلامة.

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل 9
من حفل تدشين بريفيس.

وقد لفتت جيلي الأنظار في الآونة الأخيرة بسيارة بريفيس منافسة كامري بالتجهيزات العصرية والسعر التنافسي.

أيضا سيارة ستارراي بتصميمها الفريد مع واجهة عصرية تتضمن مصابيح يمكنها أن تضيء ملعب كرة قدم، وداخلية رحبة على فئتها، حظينا بتجربتين لقيادة هذه السيارة، وشكرنا فيها تبريد المقاعد.

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل 10
ستارراي في صالة العرض

جدير بالذكر أن سيارات جيلي الجديدة عند الوعلان، قدمت ميزة مهمة زاد من الطلب عليها بالسنوات الأخيرة، وهي دعم ربط الشاشة بآيفون عبر آبل كاربلاي. ويمكنك طلب تجربة سيارات جيلي في السعودية من نموذج الطلب أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وكالة الوعلان هيونداي وجينيسيس

اكتسبت الوعلان سمعة كبيرة في خدمة علامة هيونداي، خاصة بالمنطقة الوسطى والرياض، على أن تتوفر تشكيلة كبيرة من سيارات هيونداي من خلال الوعلان.

انضمت حديثا إلى تشكيلة هيونداي الوعلان للسيارات العائلية سنتافي الجديدة مساحة الأمتعة الأكبر في فئتها وسيارة ستارجيزر للعائلة الصغيرة والأمهات، وسيارات ايونيك الكهربائية التي فازت بعدة جوائز أوروبية بالسنوات الأخيرة.

يمكنك طلب تجربة سيارات هيونداي في السعودية من نموذج الطلب أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وكالة الوعلان تضم أيضا علامة جينيسيس وهي الفرع الفاخر من هيونداي، الذي اكتسب شعبية كبيرة بمنافسة الفاخر من الألمان بسيارات السيدان G80 و G90. وعُرف أيضا بأنه من أكثر العلامات الفاخرة قيمة مقابل سعر.

قد كشفت جينيسيس الوعلان حديثا عن GV80 الجديدة للعائلة، متوفرة بجسم SUV عادي أو كوبيه، وتتوفر بصفين من المقاعد أو 7 راكب، كما توفر العلامة تشكيلة متنوعة من السيارات الكهربائية تشمل G80 و GV70 النسخ الكهربائية، و GV60.

وكالة الوعلان في السعودية 2024 إليك علامات السيارات التي تنتمي إلى الوكيل 15
جي 80 الجديدة.

ويمكنك طلب تجربة سيارات جينيسيس في السعودية من نموذج الطلب أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد فيديو ▼ تجربة سيارة جينيسيس GV80 الجديدة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول