إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحتل وكالة رنج روفر في السعودية مكانة كبيرة بين وكالات السيارات المختلفة، حيث تقدم العلامة البريطانية لاندروفر خدماتها لعملائها بالمملكة من خلال وكيلها الرسمي محمد يوسف ناغي للسيارات، والتي تعتمد عليه في تعزيز حضورها وتنافسيتها بين مختلف علامات السيارات الفاخرة داخل المملكة.

وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته

وكالة رنج روفر في السعودية

تجمع سيارات رنج روفر التابعة لشركة لاندروفر مابين الفخامة الداخلية و المظهر الرياضي الخارجي، فهي تمتلك قدرات عالية على الطرق الوعرة، وتأتي مصممة بأحدث التكنولوجيا، لذا فالقيمة السعرية لها تأتي مرتفعة كواحدة من أفخم السيارات البريطانية.

وتتوفر سيارات لاند روفر في السعودية من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والذي يوفّر سيارات اس يو في مثل: رنج روفر، ورنج روفر سبورت، ورنج روفر ايفوك، ورنج روفر فيلار، وديسكفري، وديسكفري سبورت، وديفندر.

وفي هذا الصدد، فإننا خلال المقال التالي في «المربع نت» نستعرض لكم أهم المعلومات حول وكالة رنج روفر في السعودية، من خلال عرض تاريخ الوكالة والتعرف على فروعها في المملكة، بالإضافة إلى أبرز ما تقدمه من خدمات مختلفة.

وكالة رنج روفر في السعودية

أهم المعلومات عن وكالة رنج روفر في السعودية

نبدأ مقالنا بالتعرف على وكالة رنج روفر في السعودية، وهي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، إحدى شركات مجموعة الناغي وإخوانه، والتي تأسست عام 1989م، وكانت خيار الصانع البريطاني عند دخوله للسوق السعودي لما تحصل عليه من ثقة ومكانة كبيرة في المملكة.

واستطاعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن تضع بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات منذ عام 1989م، حيث توجهت الشركة للتوسع وجاء تحت طياته الكثير من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وأيضًا خدمات ما بعد البيع لتصبح من أشهر الوكلاء داخل السعودية في عالم السيارات.

كما تعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة، والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، فهي أيضاً تتميز بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية.

ما هي أبرز خدمات وكالة رنج روفر في السعودية؟

وتعد وكالة رنج روفر في السعودية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي أفضل موزع في المنطقة نتيجة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة.

كذلك توفر الشركة شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، وتمكنت من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في عدد من المدن بالمملكة.

وتوفر الشركة لعملائها العديد من خدمات ما قبل البيع، متمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وأيضًا توفر خدمات ما بعد البيع، مثل خدمات الصيانة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية.

كما أنها توفر خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، وذلك في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، وقطع الغيار الأصلية، وغيرها من الخدمات المتميزة لعملاء سيارات رنج روفر.

ما الذي يميز الناغي وكيل رنج روفر في السعودية؟

وعلى جانب أخر، تتميز شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بامتلاكها عددًا كبيرًا من التوكيلات لمختلف السيارات والعلامات التجارية الفاخرة وليس فقط وكالة رنج روفر في السعودية، ومن أبرزهم:

  • وكيل بي ام دبليو.
  • وكيل هيونداي.
  • وكيل رولز رويس.
  • وكيل جاكوار.
  • وكيل فورد.
  • وكيل لينكولن.

وتوفر الوكالة لكل تلك السيارات صالات عرض للسيارات الجديدة، كما يوجد صالات مخصصة للسيارات المستعملة، وذلك فضلا عن ورش الصيانة، مما يعزز من انتشار علامة لاندروفر في المملكة.

وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته 5

ما هي فروع وكالة رنج روفر في السعودية؟

وتحرص وكالة رنج روفر على الانتشار السريع داخل السوق السعودي، بشكل خاص بعد اختيارها لتمثل العلامة البريطانية لاند روفر بشكل رسمي في المملكة، هذا الأمر الذي دفعها لإنشاء مركز متكامل من أجل خدمات سيارات رنج روفر.

وتوفر وكالة الناغي عددًا من الفروع في أكثر من مدينة بالمملكة، والتي من الممكن من خلالها إجراء جميع الصيانات مع استبدال قطع غيار لاند روفر، وهو ما يتم على يد مجموعة من أمهر المهندسين، ويمكنك البحث عن فروع وكالة رنج روفر الأقرب لك من هنا .

وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته 6

ما هي مراكز خدمات صيانة وكالة رنج روفر في السعودية؟

تسعى وكالة رنج روفر لتقديم العديد من المزايا التي تلبي جميع احتياجات العملاء فيما يخص احتياجات صيانة السيارات، وتعتبر واحدة من أبرز الوكلات المتميزة في تقديم هذا النوع من الخدمات في السوق السعودي.

وتقدم وكالة رنج روفر لعملائها بالسعودية مراكز الخدمة السريعة والتي توفر صيانة الأجزاء البسيطة، وتساعد هذه المراكز العملاء على تجنب الازدحام في مراكز الخدمة التي تقدم خدمات صيانة أكبر وبالتالي تحتاج إلى وقت أطول.

ونظرًا لاهتمام وكالة رنج روفر على تقديم أكبر قدر من الخدمات، فهي توفر عدد من مراكز الصيانة في مختلف أنحاء السعودية، وإليكم أبرز فروع صيانة رنج روفر:

وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته 7

مركز خدمة الرياض

وهو أحد مراكز الصيانة التي يوفرها وكالة رنج روفر في السعودية، ويوجد على طريق خريص (مخرج 30)، بالرياض.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه بداية من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مركز خدمة الرياض الطريق الدائري الشمالي

يوجد هذا المركز في شارع الريان بحي النفل الطريق الدائري الشمالي الرياض 13312

مواعيد العمل: يفتح أبوابه بداية من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

مركز خدمة الخبر

يتواجد هذا المركز، في حي المروة، شارع حمزة البركاني، خلف مخابز العماد.

مواعيد العمل: يستقبل العملاء بداية من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، ماعدا الخميس يستقبل العملاء حتى الساعة الواحدة والنصف مساءً.

وكالة رنج روفر في السعودية - صالة عرض الخبر

مركز الخدمة السريعة أوتو مول

يتواجد هذا المركز في أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز أمام رد سي مول.

مواعيد العمل: يستقبل العملاء من السبت إلى الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً ماعدا الخميس حتى الواحدة والنصف.

وكالة رنج روفر في السعودية - جدة

مركز خدمة الخبر

يوجد هذا المركز على طريق الملك فهد، في حي الراكة بالخبر.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه للعملاء من السبت إلى الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

خدمة المساعدة على الطريق

تقدم وكالة رنج روفر في السعودية هذه الخدمة خصيصاً للمساعدة والتدخل في حالات الطوارئ التي من الممكن أن تواجه السيارة بسبب عطل أو حادث، بالإضافة إلى حالات الطوارئ البسيطة مثل ثقب في الإطارات.

وفي حالة كان صاحب السيارة بحاجة إلى مساعدة على الطريق في حالة طارئة، يمكن الاتصال على هذه الأرقام: 8004647
+971 4 331 1130

شاهد أيضًا:

خطوات حجز موعد صيانة لدى وكالة رنج روفر في السعودية

توفر وكالة رنج روفر خدمات الصيانة المختلفة، وللتسهيل على عملائها أصبح يمكن حجز موعد صيانة لدى وكالة رنج روفر في السعودية اونلاين قبل الحضور عبر موقعها الإلكتروني بكل سهولة، الأمر الذي يضمن حصولك على خدمات الصيانة المرغوبة دون أي تأخير أو تزاحم.

وفيما يلي أبرز طرق حجز خدمات الصيانة لدى وكالة رنج روفر:

  • الحجز عن طريق خدمة العملاء على هذا الرقم 8001190190
  • الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة.
وكالة رنج روفر في السعودية

وفي حال رغبتك بالحجز عن طريق الموقع الرسمي لوكالة رنج روفر في السعودية، فهناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها، وهي:

  • الدخول للموقع الرسمي.
  • وبعد ذلك اختيار خدمات الصيانة.
  • ثم الضغط على حجز موعد صيانة، وسيظهر أمامك صفحة بها بعض البيانات المطلوبة والتي تتضمن «السيارة الحالية، رقم VIN / الهيكل، رقم اللوحة، الخدمة المراد تنفيذها، التاريخ المطلوب، الوقت المفضل، الاسم الشخصي، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف».
  • وبعد كتابة هذه البيانات بشكل صحيح، قم باختيار أقرب مركز صيانة لك.
  • ثم الضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك لتأكيد الحجز.
وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته 11

ما هي طريقة التواصل مع وكالة رنج روفر في السعودية؟

يمكن للعملاء التواصل مع وكالة رنج روفر في السعودية في حالة الاستفسار عن الفروع أو مراكز الصيانة القريبة عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء: 8001190190، وفي حالة وجود أي شكوى يمكن التواصل على الرقم الخاص بالشكاوى، وهو: 966122151066.

وإذا كنت ترغب في المراسلة على البريد، يمكنك التواصل مباشرة مع وكالة رنج روفر في السعودية الناغي عن طريق عنوان البريد التالي: [email protected] .

وكالة رنج روفر في السعودية أهم المعلومات والفروع وكل ما تريد معرفته 12
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم كل ما يخص وكالة رنج روفر في السعودية، بداية من تاريخها وحتى أهم فروعها في المملكة، فضلا عن طرق التواصل مع الوكالة، فيما يمكنكم طرح استفساراتكم عن وكالة رنج روفر في السعودية أو غيرها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيكم بالرد.

اقرأ أيضًا: لاندروفر ديفندر اوكتا 2025 هي أقوى سيارة في تاريخ الموديل وهذه أهم المواصفات والأسعار

المصادر:

موقع لاندروفر

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول