انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يواجه يوتيوبر أمريكي عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات من الحكومة الفيدرالية بسبب فيديو ترفيهي لطائرة تقذف الألعاب النارية على سيارة لامبورجيني هوراكان، ولا يرجع سبب العقوبة إلى المجازفة الخطيرة التي قام بها اليوتيوبر، فما هو سبب العقوبة التي تصل إلى 10 سنوات؟

كشفت التقارير الأمريكية أن اليوتيوبر الأمريكي أليكس تشوي، يواجه عقوبة الحبس لمدة 10 سنوات بسبب وضع متفجرات على طائرة، وتعد هذه هي التهمة الرئيسية التي يواجهها تشوي مع الحكومة الفيدرالية الأمريكية.

مطاردة لامبورجيني هوراكان من طائرة هليكوبتر

في الفيديو تظهر سيارة لامبورجيني هوراكان معدلة أثناء محاولة هروبها من طائرة هليكوبتر هجومية أثناء إطلاق الألعاب النارية على السيارة الخارقة بدلاً من صواريخ حقيقية، وفي تصوير الفيديو لم تحدث إصابات لطاقم التصوير.

وبالرغم من عدم وجود إصابات سوف يواجه تشوي عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بسبب وضعة لمتفجرات على طائرة ومخالفة القانون الفيدرالي، وتسبب مقطع الفيديو في سحب رخصة قائد الطائرة في شهر يناير الماضي.

مطاردة لامبورجيني هوراكان من طائرة هليكوبتر

تم تصوير الفيديو في بحيرة جافة في ولاية كاليفورنيا حيث يمنع استخدام الألعاب النارية التي حصل عليها تشوي من ولاية أخرى تسمح ببيعها واستخدامها، وتسبب الفيديو بفتح المزيد من التحقيقات من المفتش العام لوزارة النقل، ومكتب الأسلحة النارية والمتفجرات الأمريكي، مع بعض الجهات القانونية الأخرى في ولاية كاليفورنيا.

وتشير العديد من التقارير الأمريكية أن العقوبة قد تكون قاسية على تشوي، حيث لم تتواجد متفجرات تسبب أضرار كبيرة على طائرة الهليكوبتر، بالإضافة إلى تصوير الفيديو في منطقة صحراوية لا يتواجد بها أي سكان، فما هو رأيك بالعقوبة التي سوف يواجهها تشوي من الحكومة الفيدرالية الأمريكية؟

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل