انضم لأكثر من 10M+ متابع
"جدة" مواطنون يتذمرون من ضعف تجاوب الأمانة مع السيارات التالفة والقديمة 1

المربع نت – سحبت أمانة جدة ثلاث مركبات من بين العشرات من السيارات التالفة والقديمة التي تركتها بحي النزلة ٣ اليمانية بجدة ، والتي تسببت ازدحامًا كبيرًا بشارع بحيرة طبرية جنوب شبك الهاتف السعودي منذ سنوات عديدة وسط تعجب الأهالي وتذمرهم واستيائهم من هذا التجاوب الذي لم يكن على قدر أهمية قلق الأهالي من جراء هذه المركبات التي أمضى عليها سنوات طويلة، بينما أسموا هذا التجاوب بـ”التسكيتة”!

يأتي ذلك بعد نشر “سبق” قبل عدة أيام موضوعًا بعنوان “شاهد.. مركبات تالفة وقديمة تُزاحم الأهالي بنزلة زاحم بجدة”،
حيث قال المواطن سعيد القرني إنه بعد نشر الموضوع في “سبق” باشرت أمانة جدة للموقع واستبشروا بزوال هذه المركبات التي تخنق حي النزلة من سنوات، لكنهم ذهلوا بأن سحبت الأمانة ثلاث مركبات تالفة، وغادرت الموقع ليبقى الحال على ما هو عليه، ويتساءل: هل حضورهم تسكيتة!

وكان مواطنٌ من أهالي الحي، رصد احتلال تلك السيارات مساحة شاسعة من الشوارع والتي تسببت في التضييق على المارة، وأصبحت تشكّل هاجسًا أمنيًا وقلقًا لأهالي الحي دون تحرك من الجهات المعنية.

وشكا أهالي الحي من تخلي الجهة المعنية عن مسؤولياتها في متابعة الورش التي تدار من قِبل عمالة مجهولة؛ مما تَسَبّب في مضايقة أهالي الحي ومرتادي الشارع، وسط تراكم السيارات التالفة التي مضى على وجودها عدة سنوات طويلة وأصبحت قلقًا وهاجسًا أمنيًا.

وذكروا أن العمالة تدير الورش القريبة من مساكنهم، وتُلقي بالمركبات على قارعة الطريق منذ سنوات عديدة؛ حتى إنها تسببت بالدخول في الشوارع التي تمر بها المركبات وعطلت الحركة؛ مبينين أنهم تقدّموا بالعديد من الشكوى للبلدية لكن دون جدوى؛ فالحال لا يزال على ما هو عليه؛ فلجأ لتوثيق وجود المركبات التالفة لنقل معاناة الحي للإعلام في ظل عدم التجاوب؛ داعين المسؤولين للوقوف على الوضع ومشاهدة الأضرار الناجمة من هذه المركبات ومن الورش المخالفة التي تديرها عمالة مجهولة.

48

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل