انضم لأكثر من 10M+ متابع
”مصادر” مواطن يكتشف حيلة اتبعتها إحدى محطات الوقود للتحايل على قرار إغلاقها 1

المربع نت – تمكن مواطن من أبناء جدة من اكتشاف حيلة اتبعتها إحدى محطات الوقود بحي السامر للتحايل على قرار إغلاقها  من قبل فريق الرقابة الميدانية التابع لفرع وزارة التجارة والاستثمار؛ إذ جعلها أصحابها موقفًا للمركبات مع إضاءة جزئية لها؛ حتى لا يُكتشف أمر الإغلاق من المواطنين؛ ويتم مقاطعتها مستقبلاً.

وقال المواطن عبدالله العتيبي في تصريح صحافي، اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء مروري على المحطة للتزود بالوقود، إذ وجدت شعار الإغلاق الذي حاولت السيارات الموجودة داخل المحطة إخفاءه عن أنظار الناس؛ حتى لا يُكتشف أمر الغش التجاري؛ ويتم مقاطعة المحطة من قبل العملاء، لافتا إلى أنه سأل أحد العاملين بالمحطة، فبدأ يحاول إخفاء الحقيقة، وعندها تأكد من تورط المحطة في مخالفة غش تجاري.

وطالب المواطن وزارة التجارة بالكشف عن أسماء المحطات وكل من يغش المستهلكين والإعلان عن أسمائهم بالصحف الرسمية ووسائل الإعلام.

كان فريق الرقابة الميدانية التابع لفرع وزارة التجارة والاستثمار أغلق للمرة الخامسة الأسبوع الماضي خمس محطات، بعد كشف تلاعب عمالتها بوضع مادة تشبه البودرة باللون الأحمر، يتم خلطها وضخها للمركبات على أنها بنزين أحمر 95.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل