انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" لأول مرة مرسيدس جي كلاس 2018 الجيل القادم خلال إختبارها Mercedes-Benz G-Class 1

المربع نت – من الأمور المثيرة للاهتمام عن موديل مرسيدس بنز G-Class هو اعتماده على نفس الجسد الصندوقي الذي جاء به منذ 38 عام عند عرضه لأول مرة، ولا نتوقع تغير هذا مع اقتراب موعد تدشين الموديل الجديد كليا لصانعة السيارات الألمانية، الـ G واجن.

وقد تم رصد نموذج مبدئي مموه بالكامل للسيارة بجسد مأخوذ من الموديل الحالي ولكن باختلافات واضحة مثل لوح موطئ قدم السيارة الأوسع بـ 10 سنتيمتر، كما بشكل غريب لا تستخدم السيارة ممتصا خلفيا للصدمات، ما يسمح لنا بتفحص نظام الدفع الرباعي للسيارة وملاحظة بعض التحسينات، حيث تشير الإشاعات إلى أن مرسيدس ستتبنى نظام توجيه إلكتروني ميكانيكي ونظام تعليق أمامي بوصلات متعددة، ما سيسمخ للمهندسين بوضع أنظمة مساعدة حديثة لم يمكن وضعها من قبل في موديلات G-Class السابقة.

من ناحية التصميم، توقعوا نفس الشكل الصندوقي للموديل بتفاصيل هوائية حركية جديدة لتخفيض معادل السحب الأمامي للإس يو في، كما سيتم تخفيض وزن السيارة بحوالي 200 كيلوجرام بفضل استخدام مواد جديدة خفيفة.

ستتوفر السيارة بمحركات ديزل وبترول متعددة بست إسطوانات بقوة تصل إلى 300 حصان للديزل و 360 حصان للبترول، بنواقل حركة أوتوماتيكية غالبا بتسع سرعات.

سيتم تدشين السيارة في نهاية عام 2017، وتوقعوا إطلاق نسخ أعلى أداء في السنوات اللاحقة، مثل واحدة بمحرك مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات V، مثل ذلك الذي في سيارة G500 المحسنة.

الصور التجسسية لمرسيدس جي كلاس 2018:

2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (1) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (2) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (3) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (4) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (5) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (6) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo (7) 2017-mercedes-benz-g-class-spy-photo
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل