انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على سبل شراء سيارة جديدة من حراج السيارات بسعر أقل 1

المربع نت – إن كنت تبحث عن سيّارة جديدة، فإنّ شراء واحدة بسعر أقلّ ليس بالأمر الصعب. الأمر يتعلّق بمعرفة متى وكيف عليك القيام بعمليّة الشراء. نقدّم اليكم بعض النصائح التي ستساعدك على شراء سيّارة جديدة بسعر أقلّ من حراج السيارات.

اختر سيّارة مستخدمة: من الخيارات الأمثل من أجل دفع مبلغ أقل هو شراء سيّارة إصدار عام سابق ومستخدمة، وبالتالي ستحصل عليها بسعر أقل. ويمكنك الحصول على جميع المزايا الحديثة إن كانت السيّارة إصدار العام السابق فقط.

لا تقم ببدل سيّارتك القديمة، إن كنت تملك سيّارة قديمة وتفكّر في إبدالها بأخرى جديدة، لا تقم بهذا الأمر. فالوسيلة الأفضل هي بيعها وشراء أخرى عوضا عن عمليّة البدل. إذ ستحصل على مبلغ أكبر من خلال البيع.

قم بشراء السيّارة في نهاية الشهر: لمعظم بائعي السيّارات هدف مالي شهري، وبعض البائعين يقومون بتقديم عروضات مع اقتراب نهاية الشهر من أجل تحقيق هدفهم المالي.

قم بشراء السيّارة في آخر العام: ليس فقط عليك شراء السيّارة في آخر الشهر إنّما في آخر العام أيضاً. إذ معظم الشركات تقوم بالتخلّص من السيّارات الموجودة لديها من أجل تأمين مكان لسيّارات العام الجديد. هكذا ستتمكّن من الحصول على عدد من العروضات.

شراء من المالك: إن كان بامكانك الوصول الى مالك السيّارة مباشرة من دون وسيط، ستحصل على السيّارة بسعر منخفض، إذ يأخذ في معظم الأحيان أصحاب المعارض مبالغ معيّنة عبارة عن سعر الصفقة.

Sans titre

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل