انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على خطوات تغيير إطارات الدراجات النارية 1

المربع نت – قبل محاولة تغيير الاطارات دراجة نارية، ويجب أن تكون على يقين من أن لديك كل المعدات اللازمة. وسوف تحتاج إلى الحديد الاطارات، وأداة صمام الجذعية، والتشحيم وقاطع حبة، وشيء من الهواء المضغوط لتوسيع الإطارات حبة.وهناك احتمالات بأن إذا كنت تستخدم هذه الأدوات بشكل صحيح، سيكون لديك أي مشكلة في تغيير الاطارات والدراجات النارية.

هناك العديد من الخطوات في تغيير الاطارات والدراجات النارية:

الخطوة الأولى لتغيير الاطارات هو أن تكون المعدات مثل ضاغط الهواء، ورغوة الشريط مما زاد حزام التربيط، حماة المطلة، ونظارات السلامة والماء والصابون، والاسفنج، والأصفاد الاطارات، وصمام الأداة الأساسية، والأوزان عجلة القيادة، وكتابة الأواني الخ. قد تستخدم صمام الجذعية أداة لإزالة جميع الهواء من الإطارات.

والخطوة الثانية هي لازالة الاطارات القديمة عن طريق كسر أول الخرز.يجب عليك استخدام أداة الكتابة لوضع علامة الاتجاه تناوب على الناقل حافة الدوار.بعد وضع نظارات واقية على الخاص ، واستخدام 2×4 “قطعة من الخشب لكسر حبات. إذا كان ذلك ممكنا ، والحفاظ على مستوى العجلات على الأرض. ستسمع” تفرقع “سليمة وبمجرد كسر حبة ، ثم تسليم وكسر عجلةالجانب الآخر حبة. عادة عند تغيير الاطارات ودراجة نارية يمكنك وضع الاطارات الحديد 4-7 بوصة وبصرف النظر.

والخطوة الثالثة هي لتحقيق التوازن بين الاطارات.وهذا يعني التأكد من أن المحور الحقيقي سيبقى في حين أن عجلة الغزل.والخطوة الرابعة هي وضع على أنبوب ومواءمته مع الموقف التقريبي للصمام الجذعية جيم هذه الخطوة المحاذاة حيث الاطارات الأفعى أنبوب أداة هو الحل الأفضل.عندما يكون لديك أنبوب في مكان كنت بحاجة الى الذهاب الى اضافة كمية صغيرة من الهواء لذلك.يتم ذلك أساسا لسببين، أولا لمساعدة أنبوب للاحتفاظ معظم شكله وثانيا للمساعدة في حمايتها من الأضرار الناجمة عن تغيير الاطارات والأدوات التي تستخدم.

الخطوة الخامسة هي لتليين الاطارات حبة باستخدام نفس النوع من تزييت استخدمته قبل الحصول على الاطارات القديمة قبالة.بعد ذلك ، استخدم أداة الخاص الاطارات breezer لإبطاء موقف الاطارات حبة على حافة عجلة القيادة. استخدام أسلوب التناوب بحيث يمكنك العمل مع حبات العكس، واحدا بعد الآخر.الآن الخطوة الوحيدة المتبقية هي تضخيم الاطارات. باستخدام الهواء المضغوط ، أو مضخة يده ، أي المبادرة أقوى من 55 ، انتفاخ في الاطارات.الآن لديك تجربة تغيير الاطارات ودراجة نارية هو القيام به!

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل