انضم لأكثر من 10M+ متابع
الحكومة الأمريكية تصدر توجيهات عامة لضبط السيارات ذاتية القيادة 1

المربع نت – أعلنت الحكومة الامريكية عن مجموعة قواعد جديدة تحكم السيارات ذاتية القيادة، وهي أول مرة تتدخل فيها الحكومة الفدرالية بنفسها، حيث في السنوات السابقة تحملت كل ولاية على حدة عاتق ضبط السيارات الذاتية وسن قواعد السلامة المتعلقة بها.
من القواعد الجديدة التي فرضتها الحكومة الأمريكية هي وثيقة “تقييم السلامة” من خمس عشرة نقطة، والتي يتوجب على صانعات السيارات توقيعها وتسليمها للمنظمين قبل طرح أي سيارة ذاتية في الأسواق الأمريكية، وتسعى وثيقة التقييم إلى تحديد مدى قدرة السيارة على رصد الأشياء المحيطة بها في الطرق، وكيف تعالج الارتطامات المفاجئة، كما تطالب صانعات السيارات بتسليم تفاصيل دقيقة عن التقنية الذاتية المستخدمة والبرمجيات التي تعتمد عليها، ومدى كفاءة نظام المعلومات الترفيهية في التواصل مع السائقين أثناء التوجيه الذاتي، وغير ذلك الكثير.
ولا يزال بإمكان الولايات تسنين قواعد خاصة بهم ولكن تحت توجيهات الحكومة الفدرالية وقواعدها العامة.. كما تلتزم الحكومة بتوعية الناس بالتقنيات الذاتية واستدعاءات السيارات ودرجات السلامة ومدى مطاوعة صانعات السيارات للقواعد المفروضة.

189560_volvo_xc90_drive_me_test_vehicle 189562_intellisafe_auto_pilot_interface 189640_autonomous_drivinga 189641_intellisafe_auto_pilot_interface bmw-intel-mobileye-autonomous-tech-1 jaguar-autonomous-testing6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل