انضم لأكثر من 10M+ متابع
الصين تتعهد بعدم التمييز ضد الصانعات الألمانية في سوق السيارات الكهربائية 1

المربع نت – وعدت الصين بعدم التمييز ضد الصانعات الألمانية في سوق السيارات الكهربائية، حسبما قال وزير الاقتصاد الألماني سيجمار جابريل في بكين يوم الأربعاء.. وقد تحدث الوزير الألماني لوزير الصناعة الصيني حول خطط الصين لفرض حصص ثابتة في السوق الكهربائي لصانعات السيارات، ما أقلق الصانعات الألمانية.

هذه الحصص ستجبر الشركات على تخصيص نسبة معينة من السيارات المصنوعة في الصين لصنع سيارات كهربائية، بداية من 2018، وأي صانعة سيارات لا تتماشي مع القواعد الجديدة ستُجبر على خفض إنتاجها في الصين.

وزير الصناعة الصيني وعد بأن أي صانعة سيارات ألمانية تقوم بالإنتاج في الصين ستُعامل بشكل عادل ومماثل للصانعات المحلية.. وتقوم فولكس فاجن ودايملر الشركة الام بأخذ خطوات للتوسع في الصين وبناء مصانع جديدة لارتفاع الطلب هناك على السيارات الأجنبية، ولتعويض انخفاض المبيعات في أمريكا اللاتينية والمناطق الاخرى، ولكن إنتاج السيارات الكهربائية يظل في مرحلة بدائية.

فولكس فاجن وقعت على صفقة مبدئية مع شركة JAC Motor الصينية منذ شهرين للبحث في فرص التعاون في صنع سيارات كهربائية.. وتجبر الحكومة الصينية الصانعات الأجنبية على الشراكة مع الصانعات المحلية إن أرادت إنتاج سيارات داحل الصين.

German Economy Minister Sigmar Gabriel shakes hands with Chinese Premier Li Keqiang ahead of their meeting at the Great Hall of the People in Beijing, China, 01 November 2016. REUTERS/Wu Hong/Pool

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كاديلاك CT6 2017 في جدة بسعر 87500 ريال سعودي

قبل 7 ساعات
87,500 ريال سعودي
جدة

كورلا 2017 في الرياض

قبل 4 ساعات
غير محدد
الرياض

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 23 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل