انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على مميزات تجليد السيارة! 1

المربع نت – كي تتميز عن غيرك من السائقين لا بد من أن يُصار إلى جعل السيارة مختلفة جداً من الناحية الخارجية، لذلك يقوم كثيرون بتغيير مظهر المقصورة للتميز أولاً وثانياً لأنهم يملّون من الأشكال التي يشاهدونها يومياً.

إذا كنت من الأشخاص المذكورين، عليك ان تعرف بأنه يوجد طريقة سهلة للوصول إلى هدفك من دون أن تتكبد مبالغ مالية طائلة، من هنا لا تتأخر في التوجه نحو ما يُسمى بتجليد السيارة لانها وسيلة جد سهلة وسريعة تسمح لك بتغيير شكل ولون الهيكل.

إن هذه العملية المميزة يفضل أن يقوم بها اختصاصي لأنه يكون على دراية بالطريقة الصحيحة لوضع الملصق من دون ان يسمح لفقاقيع الهواء بالظهور. هذا ويتساءل البعض عن مدى تضرر دهان السيارة بهذه العملية خصوصاً إذا أقدم صاحب المركبة على نزع التجليد بعد فترة من الوقت، لكن من الضروري أن تعلم بأن التجليد ولو وضع بشكل صحيح لن يؤثر على الدهان الذي لا بد من أن يتعرض للبوليش بعد عملية النزع.

وإلى جانب التمتع بالكثير من الأشكال على هيكل السيارة كخطوط النمر أو ألسنة النار، بإمكانك اللجوء إلى التجليد الشفاف الذي لو قمت باستخدامه ستجعل هيكل سيارتك لماعاً في كل الأوقات لاسيما خلال فترة الليل عندما تنعكس الأضواء عليه.

لا تتأخر في تجربة التجليد لأن هذه الطريقة سوف تجعلك تتميز بسيارتك التي ستصبح مختلفة وجميلة إلى أقصى الحدود.

1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل