انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" أمانة الرياض تحجز 15 سيارة ومصادرة 79 رأس من الأغنام 1

المربع نت- كثفت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية الروضة من حملتها الرقابية على المخالفين من باعة الأغنام على طريق الشيخ جابر الصباح والباعة الجائلين وباعة الشاي والحطب على طريق الثمامة امتداد طريق التخصصي، وباعة الأخشاب والخيام على طريق الجنادرية وأحياء القادسية والمونسية والرمال والجنادرية.

وبين رئيس بلدية الروضة المهندس عبدالله الطيار أن الحملة أسفرت عن إزالة جميع باعة الخيام الغير نظاميين وباعة الزل وبيوت الشعر وشاي الجمر على طريق الثمامة وحجز 6 سيارات مخالفة، كما أزالت سوق الأغنام الغير نظامي على طريق الشيخ جابر الصباح ومصادرة أكثر من 75 رأس أغنام سلمت للجمعيات الخيرية وحجز 10 سيارات مخالفة استخدمت في بيع الأغنام.

وأوضح رئيس بلدية الروضة، أن الحملة شارك فيها عدد من المراقبين من إدارة المراقبة بالبلدية حيث تم إزالة المخالفات التي يتم تشغيلها بصورة غير نظامية وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين وفق ما تقضيه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأشار المهندس الطيار إلى استمرار مثل هذه الحملات خلال الفترة القادمة ولا سيما أيام الخميس والجمعة والسبت والتي تشهد تزايد إعداد الباعة الجائلين في جميع الأحياء الواقعة في نطاق البلدية وبمساندة أمنية سيتم التعامل مع هذه المخالفات وحجز المركبات المخالفة وإزالة المخالفات من هذه المواقع.

409e4303e4 5189df9025

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل