انضم لأكثر من 10M+ متابع
"ذا جراند تور" متّهمٌ بالتعامل الوحشي مع الحيوانات مجددًا The Grand Tour 1

المربع نت – لماذا لدى ذا جراند تور كل هذه الوحشية مع الحيوانات؟
بقدر ما نحب كلاركسون وهاموند وماي، إلا أنه منذ انطلاق برنامجهم الجديد على الأمازون ذا جراند تور في نوفمبر الماضي والبرنامج لا يأخذ وتيرة واحدة، فالحلقة الأولى كانت عودة ناجحة للثلاثي، ولكن سرعان ما اثار البرنامج الجدل أولاً بمشهد حول كيفية تهريب المهاجرين، ثم بمعاملتهم السيئة للحيوانات باطلاق النار عليهم وبناء سيارة من لحومهم وعظامهم والذي طبقاً لتقارير صحيفة ديلي ستار اغضب نشطاء الرفق بالحيوان مرة اخرى.
فظهرت حلقة الاسبوع الماضي في مشهد من المغرب حيث شيد كلاركسون موازين لمقارنة وزن ثلاث من السيارات المكشوفة وذلك باستخدام مجموعة من الحيوانات من الابقار والماعز والإبل كوحدات اتزان، ولكن كالمتوقع من الصعب السيطرة على حركة الحيوانات فكان الحل هو ذبحها.
وقال كلاركسون في الحلقة لو كانت ميتة فلن تمانع أن تقف على الميزان، ولكن مشهد جثث الحيوانات وهي ملقاة على الميزان كان مثيرا للغضب ليعلق جونثان بارتلي رئيس الحزب الأخضر بالولايات المتحدة كرد فعل على المشهد البربري “هذه المجزرة التي لا معني لها للحيوانات على شاشة التليفزيون هو امر غير مقبول”.
وأضاف إيزابيل هاتشينسون رئيس جمعية انقاذ الحيوانات:”سواء كانت الحيوانات قُتلت أم لا، فإن تسلسل الأحداث يْظهر تجاهل تاما لقيمة حياة الحيوانات، ما يوحي بأنه يمكن أن نقتلها في أي وقت لأي غرض تافه نختاره”.
وأخيرًا فإن هذه محاولة غير لائقة من البرنامج ليثير الجدل ويلفت الانظار، ومن الأفضل أن يصبّوا جمام اهتمامهم على السيارات بدلاً من أن عرقلة أنفسهم في هكذا مشاهد لا طائل منها!.

1 2 3 4 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل