انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على طريقة إخفاء صوت جنزير المكينة في السيارة 1

المربع نت – كثير من الناس يعتقدون أن السيارة يمكن أن تسير على الطرقات من خلال فقط القطع الميكانيكية والكهربائية التي تتواجد فيها، إلا أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً خصوصاً وأن تواجد بعض القطع المهمة كجنزير المحرك لا بد من أن يعمل بالشكل المطلوب كي لا تجد نفسك في مواقف بشعة أنت بغنى عنها.

وجنزير المحرك أو ما يعرف بسير التايمن قد يتعرض مع الوقت للأعطال أو التلف خصوصاً وأن المواد المصنوع منها تتحمل الكثير والكثير من الضغط والحرارة. ومن أبرز مؤشرات بدأ تلف هذا الجنزير صوت الصفير المزعج الذي يصدر منه والذي يرافقه أيضاً تلف بعض الخطوط الأساسية المتواجدة عليه.

إلا أنه قد لا يكون لديك الوقت الكافي للتوجه نحو الميكانيكي لتغيير هذا الجنزير وتبحث عن طريقة لإخفاء صوت الصفير المذكور من هنا ننصحك بان تطلع على التالي.

عندما يظهر هذا الصوت المزعج، لا تقم بسكب المياه عليه لأن هذا الأخير سوف يزيد من الضرر وسوف يتلف السير بشكل أسرع، من هنا لا بد من أن تعتمد على بعض الأمور التي يتواجد فيها مواد دهنية وتحديداً كريم مرطب اليدين لأنه ومن خلال وضع كمية منه على الجنزير سوف يختفي الصوت. هذا وبإمكانك أيضاً أن تستخدم الصابون لأنه سيفي بالغرض أيضًا كما أن القليل من الزيت سيخفي صوت الصفير المزعج.

ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ أن وضع كمية كبيرة من المواد المذكورة ليس بالأمر المحبب كما أن اختفاء الصوت لا يعني زوال المشكلة لذلك لا بد من التوجه نحو الميكانيكي الذي تثق به فوراً كي يقوم بتغيير سير التايمن المتواجد في سيارتك.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل