انضم لأكثر من 10M+ متابع
"صورة افتراضية" يبدو فيها كونسبت "بنتلي" EXP 10 Speed 6 جذّابًا للغاية في هيكلة الرودستر Bentley 2

المربع نت – بما أنّ البنتايجا متواجدة على الطرقات, فبنتلي تستطيع المضيّ قدمًا بمشروعها القادم والذي نأمل أنّه سيكون النسخة الإنتاجية للكونسبت EXP 10 Speed 6, ونظرًا لتاريخ صانعة السيارات البريطانية فمن المتوقّع أن نسخة الكوبيه ستؤدي لطرح نسخة كونفيرتابل ذات سقف مكشوف في وقت لاحق والتي قد تبدو مشابهة للصورة الافتراضية أدناه..

هذا وقد أزالت بنتلي الستار عن الكونسبت EXP 10 Speed 6 بمعرض سيارات جنيف 2015 لتكون السيارة الأكثر رياضية على الإطلاق بنطاق بنتلي وتنزل على الساحة لمنافسة فارهات أستون مارتن القادمة, وعناصر الكونسبت تمّ تصميمها بواسطة لوك دونكروولك والذي رحل عن بنتلي ليعمل بالعلامة التجارية جينيسيس.

والكونسبت لم يتم الموافقة على إنتاجه حتى الآن, ذلك لأنّ مجموعة فولكس فاجن المالكة لبنتلي تمرّ بضائقة مالية إثر فضيحة انبعاثات الديزل وهذا يعني أنّ المشروع سيتم تأجيله لبعض الوقت.

في الوقت الحالي, يمكننا أن نتخيل وصول هذا الحلم إلى الواقع والشكر في ذلك إلى التصميم الافتراضي من RC-Workchop, والذي لم يكتفى بإزالة سقف الـ EXP 10 Speed 6 بل أضفى إليها طابعًا شريرًا بلونها الأسود وإطاراتها المستوحاة من الفورمولا 1.

"صورة افتراضية" يبدو فيها كونسبت "بنتلي" EXP 10 Speed 6 جذّابًا للغاية في هيكلة الرودستر Bentley 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل