انضم لأكثر من 10M+ متابع
قانون جديد في ولاية أوهايو الأمريكية يسمح باجتياز السائق لإشارة المرور الحمراء 2

المربع نت – اصبح بإمكان السائقين في ولاية اوهايو عبور التقاطعات حتى ولو كانت اشارة المرور حمراء.
أما الآن مع القانون الجديد ففي حالة التأهب التام للسيارة لعبور الإشارة ومن ثم انتقلت للون الأحمر، فيمكن لصاحبها تجاوزها إذا كان يعتقد أنها خاطئة ولا يرى أي سيارات تقترب في الاتجاه الآخر.
قد يبدو الامر جيدا من النظرة الأولى ولكن إذا تعرضت السيارة التي تجاوزت الإشارة الحمراء لحادث فسيلقى باللوم كله على سائقها ويتحمل هو المسؤولية كاملة, مما سيضعه في مأزق كبير لذلك يعتقد البعض أنه من الافضل التوقف عند الإشارات الحمراء حتى بعد دخول القانون حيز التنفيذ اعتبارًا من بداية مارس القادم.
وعن رأي السائقين ورجال الشرطة في الأمر فوفقاً لتقارير 10TV فإن السائقون قلقون بالفعل إزاء هذا القانون الجديد، فيقول احدهم “الطرق بالفعل مليئة بالسائقين المتهورين ولا أدري إن كان هذا القرار في محله”, واتفق بعض رجال الشرطة على هذا الرأي ورأى البعض الآخر أن تحديث القوانين أمر جيد ولكنهم يخشون أن هكذا قانون سيشجع المواطنين لتجاوز الإشارات الحمراء باستمرار مما سيزيد من الحوادث.
والعديد من اشارات المرور في الولايات المتحدة تعمل باستخدام اجهزة استشعار الحركة التي تتعرف على المركبات، ولكن بعض هذه الاجهزة تفشل احياناً في رؤية الدراجات النارية والسيارات الصغيرة، وقد ينتهي الأمر بالشخص وحيداً عند اشارة المرور في منتصف الليل لعدة دقائق فقط لأن اجهزة الاستشعار لا ترى وجودا لسيارته..

قانون جديد في ولاية أوهايو الأمريكية يسمح باجتياز السائق لإشارة المرور الحمراء 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل