انضم لأكثر من 10M+ متابع
"لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 7

المربع نت – أكّد رئيس لامبورجيني التنفيذي ستيفانو دومينيكالي أنّ إنتاج الإس يو في أوروس سيبدأ في ابريل المقبل.

دومينيكالي الذي كان سابقًا رئيسًا لفريق فيراري بالفورمولا 1 كشف عن هذا الأمر أثناء مقابلة مع Digital Trends ولكنه ذكر أنّ الوحدات التي سيتم بناؤها ستكون أولية وليست بمواصفات إنتاجية للعملاء لتبدأ هذه العملية في ابريل والسبب في أوّليّة الوحدات أنّها تجربة جديدة كليا على صانعة السيارات الإيطالية وخطوة شديدة الأهمية لهُم ولمستقبلهم.

كما تحدث دومينيكالي عن أنّه سيتم توصيل الأوروس الأوّلية لشبكة وكلاء لامبورجيني لتدريبهم وتعليمهم على كافة جوانب الموديل الجديد كليا.

هذا وقد أفصحت لامبورجيني سابقًا عن أنّ الأوروس ستنضم إلى الأفينتادور والهوراكان بنطاقها خلال وقت ما بـ 2018. وستصل للأسواق العالمية بمحرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر V8 إلى جانب نسخة هايبرد بديلة لتكون الأولى من نوعها على الإطلاق في تاريخ صانعات السوبركارز.

"لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 1 "لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 2 "لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 3 "لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 4 "لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 5 "لامبورجيني" تقرر البدأ بإنتاج الإس يو في أوروس خلال ابريل المقبل Lamborghini Urus 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل