انضم لأكثر من 10M+ متابع
تعرف على أعراض خراب بواجي السيارات! 2

المربع نت – من غير المعقول أن يعمل محرك بنزين من دون أن تتواجد فيه قطعة اسمها البوجي تقوم بإحداث شرارة داخل غرف الاحتراق، إلا أن هذه القطعة وككل قطع السيارة تتمتع بعمر افتراضي معين لا يمكن أن تتخطاها لذلك وبعد أن تتعطل سوف تشعر ببعض العوارض السلبية التي سوف تؤثر بالتأكيد على طريقة قيادتك.

إذاً وفي كل مرة تحدث البوجي انفجاراً في الاسطوانات سوف يتقلص عمرها بالتأكيد كما أن تعطل الكويل الذي توضع فيه يمكن أن يؤثر على عمرها الافتراضي والذي يختلف من ماركة إلى أخرى، في التالي سوف سنذكر لك مؤشرات خراب بواجي محرك السيارة.

من أبرز مؤشرات خراب بواجي السيارة، الارتجاج الواضح الذي يصدر من ناحية المحرك والذي سوف يشعرك بأن دعسة البنزين لا تستجيب على الإطلاق.
من الضروري أيضاً عزيزي القارئ وعندما يظهر المؤشر الأول أن تلاحظ إن كانت سيارتك تستهلك كمية مضاعفة من الوقود لانك هنا سوف تتأكد من أن البواجي (أو إحداها) قد طالتها العيوب.

وقد تلاحظ أيضاً بأن السيارة سوف تخسر من عزمها ولم تعد تعطيك القوة الكافية التي كانت تتمتع بها ما يجعل من رحلتك أشبه بالجحيم.
في بعض الأحيان قد ينطفئ المحرك أيضاً خصوصاً إذا طالت الأعطال كل البواجي في المحرك، في هذه الحالة قد لا تتمكن من التحرك ولو لمتر واحد.
البواجي في السيارة مهمة جداً ولا بد من أن تحافظ عليها كي لا تضع نفسك في مواقف غير محببة على الاطلاق.

تعرف على أعراض خراب بواجي السيارات! 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل